free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | عماد المومني عن حقيقة دعمه لكتلة انتخابية وتحويل موظفين من رقابة الاسواق للمدعي العام صحيفة الصنارة الاردنية

عماد المومني عن حقيقة دعمه لكتلة انتخابية وتحويل موظفين من رقابة الاسواق للمدعي العام

img

عماد المومنيالصنارة – قال المهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء خلال اتصال هاتفي مع الصنارة ردا على استفسارات تناقلها المواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي تشير لدعمه لكتله انتخابية وشخصوها وما تناقله البعض بان الكتلة قام بتشكيلها المومني حيث قال:  هناك تيار زرقاء نظيفة بأيدي نظيفة بامكان اي مرشح او كتلة ان يجتمع بالمطبخ الانتخابي للتيار ويطرح برامجه وخططه الانتخابية ليقوم التيار بدارسة تقديم الدعم او عدمه لافتا بان تدخله ان حصل يكون شخصيا وليس بصفته الوظيفية .

المومني بين بانه لن يتوان عن محاسبة  اي شخص حتى لو كان من اقرب المقربين اليه يتجرأ على مخالفة الانظمة والقوانين او قد يتورط بشبهات فساد مؤكدا بانه قام بتحويل عدد من المشتبه بهم في ملف الكراج الى الجهات الرقابية الاسبوع الماضي .

وأضاف المومني بان لا يرغب بكشف المزيد من تفاصيل تحويل اثنين من الموظفين الى مدعي عام الزرقاء لان القضية منظورة امام القضاء تحسبا من ان يؤثر تصريحه على مجريات التحقيقات .

وكانت احدى الجهات الرقابية في الزرقاء قد استدعت يوم امس اثنين من العاملين في رقابة الاسواق بتهمة تلقي رشاوي واجبار تجار على وضع اعلانات وقامت بتحويلهما او احدهما الى القضاء للتاكد من الشبهات .

وقال مصدر متابع بان احد الموظفين تم استدعائه للشهادة فقط وليس للمحاكمة .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “عماد المومني عن حقيقة دعمه لكتلة انتخابية وتحويل موظفين من رقابة الاسواق للمدعي العام”

  1. ماجد النصار

    لا نشكك ابدا بنزاهة عطوفة رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني في كل المجالات المجتمعية في مدينة الزرقاء. فإذا تدخّل عطوفة رئيس بلدية الزرقاء في الكتل الانتخابية في مدينة الزرقاء يكون هذا التدخّل بصفة مواطن من مواطني مدينة الزرقاء وليس بصفته الوظيفية وهذا التدخل هو للصالح العام في محافظة الزرقاء وليس لمصلحة شخصية.

اترك رداً