free web site hit counter الصنارة / | مقاطعة الاسلاميين للانتخابات وادر باي مرحلة من مراحل الانتخابات الصنارة /

مقاطعة الاسلاميين للانتخابات وادر باي مرحلة من مراحل الانتخابات

img

الصنارة – اكد مصدر بحزب جبهة العمل الاسلامي تعرض الحزب لضغوطات على اعضائه وعلى المتحالفين معه بالاضافة لمعيقات متتالية في تشكيل تحالفات وتوافقات مع كافة شرائح المجتمع الاردني في الزرقاء .

المصدر أشار بان بيانا منتظرا سيصدر عن الحزب بعد الانتهاء من تشكيل الكتل سيتم تعميمه على وسائل الاعلام والجهات الدولية المعنية بمراقبة الانتخابات خلال مؤتمر صحفي يكشف الضغوطات التي واجهها الحزب والمتحالفين معه خلال فترة التجضير للمشاركة بالانتخابات .

المصدر بين بان جميع الخيارات مفتوحة امام الحزب وسوف يتم دراسة الضغوطات وليس من المستبعد ان يتم العودة عن قرار المشاركة بالانتخابات في اي مرحلة من مراحل الانتخابات بحال تطلب الامر ذلك .

وكان رئيس اللجنة المركزية المنبثقة عن حزب جبهة العمل الاسلامي في الزرقاء بسام جرادات قد نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي مشاركة هذا نصها

” انتخابات برلمانية
بالرغم من كافة الضغوط علينا وعلى من نتحالف معهم من كافة الجهات والشخصيات مستمرون ان شاء الله بتشكيل القوائم الانتخابية في الدائرة الاولى والثانية.
اللجنة المركزية المنبثقة عن حزب جبهة العمل الاسلامي في الزرقاء”

ويسعى حزب جبهة العمل الاسلامي ان تضم قوائمه الانتخابية كافة فئات المجتمع حيث اكد المصدر بان القوائم الانتخابية التي يشكلها الحزب ستضم عشائريين ومسيحيين وشيشان او شركس بالاضافة للكوتا النسائية .

يأتي هذا بعد اعلان مرشح الكوتا المسيحية د هايل عياش في دائرة الزرقاء الاولى عزمه الانسحاب من كتلة جبهة العمل الاسلامي اثر تعرضه لضغوطات وصفها بالشعبية .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة