free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | تعرف على الكتلة التي ستقلب الموازين الانتخابية في دائرة الزرقاء الاولى صحيفة الصنارة الاردنية

تعرف على الكتلة التي ستقلب الموازين الانتخابية في دائرة الزرقاء الاولى

img

الصنارة – تشير مصادر خاصة بان هناك مفاوضات جارية خلف الكواليس لتشكيل الكتلة التي طال انتظارها والتي ستبعد عددا ممن يحسبون أنفسهم رموزا انتخابية او شعبية وسوف تتسبب بانسحاب عدد كبير من النواب السابقين عن الترشح بالاضافة لانها سوف تتسبب بتفتيت عدد من الكتل التي تم الاعلان عنها .

هذه الكتلة التي لم يتم التوافق على اسمها بعد من المرجح ان يقودها الداعية الاسلامي محمد نوح القضاة وقد تضم المحامي محمد سلامه الغويري والشيخ خير الله العقرباوي ويالسيد وسف الياموني والمحامي نعمان ضراغمة والدكتور هايل عياش والنائب السابق ردينة العطي بالاضافة الى رموز شعبية انتخابية من لواء الرصيفة .

وبحسب دراسات دقيقة فان هذه الكتلة سوف تفرز اكثر من نائب على التنافس يالاضافة  لجميع الكوتات النسائية والشيشانية والمسيحية .

المصادر اكدت بان هناك مفاوضات جارية خلف الكواليس لكنها لم تنتهي بعد حيث رفض عدد من الرموز الانتخابية الانضمام اليها الا بعد اعلان د. محمد القضاء ترشحه في دائرة الزرقاء الاولى عبر وسائل الاعلام .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً