free web site hit counter الصنارة / | محافظ الزرقاء : الاجهزة الرسمية لا تتدخل في تشكيل الكتل والقوائم الصنارة /

محافظ الزرقاء : الاجهزة الرسمية لا تتدخل في تشكيل الكتل والقوائم

img

999900اكد محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان أن زيادة نسبة المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة تعد مسؤولية مجتمعية ووطنية، وواجب لا يمكن التقاعس تجاهه.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الامر يتطلب تكاتف الجميع من افراد ومؤسسات رسمية وشعبية ابتداء من الأسرة والأصدقاء وحثهم على التصويت والمشاركة في إنجاح العرس الانتخابي المقبل.

وبين العدوان أهمية تعزيز فرص نجاح الانتخابات النيابية المقبلة، وضرورة تعاون الجميع مع الهيئة المستقلة للانتخابات لتطبيق هذا الواجب.

وشدد على أهمية اطلاع ومعرفة المواطنين والمرشحين على خطوات العملية الانتخابية وتشكيل الكتل ومراحل الاقتراع وآلية الفرز والنسب المتبعة من خلال ندوات وورش عمل تشارك بها الهيئة والمؤسسات المجتمعية بالتعاون مع الاجهزة الرسمية.

وكشف العدوان عن ان هناك عدة فعاليات تستهدف الشباب من سن 17 فاكثر باعتبار ان هذه الانتخابات ستكون التجربة الاولى لهم سيتم تنظيمها مع المؤسسات المعنية بكافة مناطق الزرقاء، بهدف زيادة نسبة المشاركة في الانتخابات وإبراز اهميتها ونزاهتها.

واكد العدوان ان الاجهزة الرسمية لا تتدخل في تشكيل الكتل وان الجهة صاحبة الاختصاص هي الهيئة المستقلة للانتخابات حيث تم التأكيد على كافة على كافة الاجهزة التنفيذية بعدم التدخل باي شكل من الاشكال ,داعيا اية جهة لديها شكاوي اطلاع الهيئة المستقلة عليها باعتبارها صاحبة الولاية .

يأتي هذا بعد تصريح صحفي اصدرته اللجنة المنبثقة عن حزب جبهة العمل الاسلامي للانتخابات اتهمت فيه شخصيات وجهات بممارسة ضغوطات مع المتخالفين مع الحزب في تشكيل الكتل تاليا نصه ….

” تصريح صحفي صادر عن اللجنة المركزية المنبثقة عن حزب جبهة العمل الإسلامي في الزرقاء

ورد عدة معلومات مفادها ان هناك شخصيات وجهات تمارس ضغوطا مختلفة على المرشحين المتحالفين معنا بقصد افشال التحالف مع قائمة حزب الجبهة وتقوم بنشر اشاعات تهدف الى خربطة الاوراق في القوائم الانتخابية. المعلومات التي تخص ذلك متوفرة لدينا وسنقوم بنشرها في الوقت المناسب،مع التأكيد على ان كل ما يحدث من فوضى واشاعات لا يزيدنا الا تصميما على المضي في المشاركة في الانتخابات وتشكيل القوائم المناسبة في الدائرة الاولى والثانية من اجل مرضاة الله سبحانه وتعالى ومن ثم المواطن الزرقاوي الذي نتعبد الله عزوجل بخدمته وتحقيق اهدافه وامآله وطموحاته. راجين من الجميع جهات وشخصيات زرقاوية مرشحين او ناخبين خوض الانتخابات بعيدا عن الخصومات والاشاعات والتأثيرات السلبية وأن نعكس صورة مشرقة وحضارية عن الانتخابات القادمة . وحمى الله وطننا الأردن من كل شر. اللجنة المركزية لحزب جبهة العمل الإسلامي “

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة