free web site hit counter الصنارة / | الصنارة تنشر البيان الانتخابي لمرشح الكتلة الاسلامية في الزرقاء د. سليمان الرطروط الصنارة /

الصنارة تنشر البيان الانتخابي لمرشح الكتلة الاسلامية في الزرقاء د. سليمان الرطروط

img

د سليمان الرطروطبسم الله الرحمن الرحيم
شكر وتقدير إلى عشائر وعائلات أهالي عقربا وإلى جميع الأحبة والأهل والأصدقاء.
بعد الاستخارة لله عزوجل ، ثم الاستشارة، والتوكل على الله؛ فقد عقدت العزم على خوض الانتخابات النيابية القادمة لمجلس النواب الأردني الثامن عشر عن الدائرة الأولى لمحافظة الزرقاء، ومن خلال قائمة وطنية وسياسية شاملة لحزب جبهة العمل الإسلامي.
إن الثقة والمسؤولية الكبيرة والتي تشرفت بها من أهالي عقربا خاصة، هو شرف كبير أعتز وأفتخر به، وهي أمانة ومسؤولية عظيمة، وتكليف كبير؛ ولذا سأبذل كل جهدي واستطاعتي، وبمساعدتكم، ومؤازرتكم، ودعمكم؛ حتى أستطيع الفوز بمقعد نيابي عن الدائرة الأولى. وأسأل الله أن أكون عند حسن ظنكم ، وأهلاً لتحمل المسؤولية، وأن يمنحني الله القوة والقدرة لتمثيل أبناء الوطن جميعاً تحت قبة البرلمان، وأن أسعى لحمل همومكم وآمالكم وتطلعاتكم نحو مستقبل واعد وزاهر، وأن يكون المجلس الثامن عشر مجلساً للكفاءة والخبرة والتمثيل الحقيقي لكل مكونات الشعب الأردني، ووظيفته الأساسية الرقابة والتشريع، وأن يكون موضع ثقة وتقدير واحترام أبناء الوطن جميعاً.

كما وأقدر كل الأخوة والأخوات من عشائر وعائلات العقاربة وأقرباءهم وأنسباءهم وجيرانهم ومحبيهم؛ والذين باركوا الوصول لهذه النتيجة، وعبروا عن نبل مشاعرهم، وبأي وسيلة من الوسائل ؛ فجزاهم الله خيراً، وشكرالله لهم صنيعهم.
وإلى إخواني وأخواتي من أبناء الحركة الإسلامية عامة، وحزب جبهة العمل الإسلامي خاصة وعلى جميع المستويات ، والذين منحوني ثقتهم، فأسال الله أن أكون خيراً مما يظنون، وأن يغفر لي ما لا يعلمون، وأن أكون عند حسن ظنهم، وما وجدته من إشارات رضاهم ومحبتهم واستبشارهم ومودتهم ورحمتهم، وإيثارهم لي على أنفسهم، هي عندي خير من الدنيا وما فيها.

هذا؛ وريثما يتم الإعلان الرسمي عن القائمة الوطنية الكاملة لحزب جبهة العمل الإسلامي وعلى مستوى الأردن، والإعلان كذلك عن البرنامج الانتخابي للقائمة؛ فسوف يتم التشاور والتواصل معكم لتشكيل لجان إنتخابية ؛ من الإخوة والأخوات من أهالي عقربا ومحبيهم الراغبين بالتطوع لدعم ومؤازرة وتنظيم الحملة الانتخابية ، وكل حسب طاقته واستطاعته وقدرته، وفي جميع مناطق وأحياء الدائرة الانتخابية الأولى.

كما وأتشرف بالتواصل معكم على رقم هاتفي 00962788874592 أو في مكتبي الكائن بالزرقاء شارع نايف عمارة الزهراء رقم البناية 69 .
أو في منزلي الكائن شارع الزرقاء / بيرين ( الشارع الرئيسي) مقابل محطة الضاحية توتال للمحروقات.
وأسال الله سبحانه أن يؤلف بين قلوبنا،وأن يصلح حالنا، مع خالص المحبة لكم جميعاً.
أخوكم
د. سليمان حسن الرطروط

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة