free web site hit counter الصنارة | خالد البلوي مرشح اجماع قائمة نمو بانتخابات نقابة المهندسين في الزرقاء الصنارة

خالد البلوي مرشح اجماع قائمة نمو بانتخابات نقابة المهندسين في الزرقاء

img

الصنارة / بعد اتهامات تم بعثرتها مؤخرا تشير لتوجهات رسمية لدعم التيار الاسلامي في انتخابات نقابة المهندسين في الزرقاء جراء الصمت الرسمي الذي اتخذته الدوائر الرسمية بعدم تدخلها في اي انتخابات لاتاحة المجال لمنافسات شريفة بحيادية تامة ونزاهة منشودة من الناخب قبل المسؤول تم التوافق على الدكتور خالد البلوي لخوض انتخابات نقابة المهندسين في الزرقاء.

الاحباط الذي اصاب قيادات التيار الوطني المنافس للتيار الاسلامي في نقابة المهندسين فرع الزرقاء وتسبب في انقسامات وخلافات بين تكتلاته انتهى اليوم مع تدخل العقلاء والحكماء من المهندسين الذين قاموا بدعوة الجميع واكدوا لهم بان زمن التدخل في الانتخابات قد ذهب الى غير رجعة وعليكم ان تعدوا العدة وتستعدوا لخوض الانتخابات من خلال توحدكم وتوافقكم على مرشح واحد او كتلة واحدة تمثل الجميع .

القرار الذي تم التوافق عليه اليوم هو اعلان الدكتور خالد البلوي مرشح توافق لكافة تيارات قائمة نمو او التيار الوطني ومن شانه ان يكون سببا مباشرا في تقدم التيار الوطني في هذه الانتخابات  ان تم تشكيل باقي اعضاء الكتلة بتفهم وامعان .

وبحسب مصادر متابعة فان تقدما ملحوظا سيحدثه التيار الوطني في هذه الانتخابات بعد انهاء الانقسامات والخلافات واعلان قائمة تمثل كافة التكتلات .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة