free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | الدكتور زيد خضر حسم أمره وقرر خوض الانتخابات النيابية في دائرة الزرقاء الثانية صحيفة الصنارة الاردنية

الدكتور زيد خضر حسم أمره وقرر خوض الانتخابات النيابية في دائرة الزرقاء الثانية

img

الصنالدكتور زيد خضرارة – حسم الدكتور زيد خضر احد قيادات الحركة الاسلامية في الزرقاء أمر ترشحه وقرر خوض الانتخابات النيابية في دائرة الزرقاء الثانية وقيادة كتلة حزب جبهة العمل الاسلامي خلال لقاء جمعه امس في ادارة الحزب بعمان .

واكد خضر بان الكتلة التي يقودها باسم الحركة الاسلامية سوف تحصد غالبية مقاعد الدائرة بحسب قراءات اولية أجراها مع عدد من مفاتيح الانتخابات في المنطقة مؤكدا استعدادات الحركة لاي مناكفات متوقعة ممكن ان تشهدها الساحة الانتخابية .

واحدث ترشح خضر حالة من الارباك بين المترشحين في نفس الدائرة وتسبب بتفتيت لعدد من الكتل الوهمية التي تم الاعلان عنها في وقت سابق وسط توقعات بانسحاب عدد من المرشحين لصالح الكتلة الاسلامية التي يقودها خضر لما يتمتع به من مصداقية وعلاقات طيبة مع كافة شرائح المجتمع في الزرقاء .

زيد خضر رئيس الجمعية الاردنية للعودة واللاجئين منذ سنوات سوف يحصد مقاعد المعنيين والمطالبين بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين والتمسك بهذا المطلب رغم محاولات تهميشه ووصوله الى المجلس سوف يتيح له تحقيق هذه الغاية بشكل رسمي من خلال مخاطبة اصحاب القرار بهذا المطلب .

زيد خضر القيادي الاسلامي الذي نظم مئات المسيرات للتنديد بالاعتداءات على المقدسيين والمقدسات الاسلامية في القدس سوف يحصد اصوات المخلصين من المطالبين بالتربص والتصدي لمحاولات الاسيلاء على المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية ووصوله الى مراكز صنع القرار والتشريع سيكون حافزا  للمحافظة على مقدساتنا الاسلامية في فلسطين خاصة المسجد الاقصى .

زيد خضر مدير جمعية المحافظة على القرآن الكريم الذي تخرج على يديه مئات الطلبة والطالبات من الحافظين لكتاب الله سوف يزيد من نشاطات هذه الجمعية وسيشهد مجلس النواب الثامن عشلا ولاول مرة في تارخ المجالس النيابية جلسات خاصة لمناقشة سبل دعم الجمعية وحماية الشباب من الوقوع في مستنقع المخدرات من خلال فتح مراكز جديدة وتطويرها .

ويعتمد زيد خضر في نجاحه بالانتخابات النيابية على فشل المجالس النيابية السابقة في تحقيق تطلعات المواطنين ما تسبب بانعدام الثقة بين الناخبين والنواب خاصة نواب تلك المنطقة الذي لم يحسنوا سوى رفع الشعارات التي لا يمكن تحقيقها وهو ما أدى الى عزوف الناخبين عن المشاركة في الانتخابات لعدم تقتهم بالمرشحين وعدم قناعتهم بنزاهتها .

للمطالبين ببديل للنائب السابق الذي نكن له الاحترام والتقدير محمد الحجوج الذي تربع على كرسي الدائرة الثانية واصبح من الصعوبة ابعاده عنه نقول: ها هو البديل موجود بين ايديكم عرض نفسه وامكانياته لتقديم الخدمات التي تحتاجها البلاد والعباد فقدموا له الدعم اللازم الذي يستحقه ولا تبددوا فرص الاصلاح والتغيير التي يطالب بها الجميع .

 

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً