free web site hit counter الصنارة / | موسى بركات الزواهرة يطلق كتلة الوحدة الوطنية بدائرة الزرقاء الثانية الصنارة /

موسى بركات الزواهرة يطلق كتلة الوحدة الوطنية بدائرة الزرقاء الثانية

img
موسى بركات الزواهرة

موسى بركات الزواهرة

الصنارة – صدرت عدة كتل انتخابية في دوائر الزرقاء عن الانتهاء من تشكيلتها لكن اللافت في بعض هذه الكتل هو اللعب على اطلاق شعارات اقليمية نتنه ما سيؤدي في النهاية الى فشلها كما جرى في انتخابات سابقة في الزرقاء .

النائب السابق موسى بركات الزواهرة وحرصا منه على تجسيد الوحدة الوطنية التي نتفاخر بها على ارض الواقع كشف اليوم عن تشكيلة اعضاء كتلته التي يقودها بانتخابات الدائرة الثانية للمجالس النيابية حيث اجمع الاعضاء على اطلاق كتلة الوحدة الوطنية كاسما مميزا لها للتعبير والتفاخر بالوحدة الوطنية التي نتمتع بها .

أدى الاعضاء الاربعة للكتلة القسم على كتاب الله ضمن حفل مصغر اقامه في منزله وهم النائب السابق موسى بركات الزواهرة ورجل الاعمال محمد ذيب الباز والدكتور المحامي عماد الخلايلة والمربية الفاضلة نجاة الخطيب مرشحة اجماع اهالي قبيا .

يذكر بان ………

موسى بركات الزواهرة تصدر اصوات دائرته لثلاث دورات متتالية وتربع على كرسي النيابية بالمجالس النيابية السابقة 14-15-16 – وامتاز ببراعته في تمثيل الاردن سياسيا وخدماتيا واشتهر بحبه للوطن والمواطن ودأب منذ ان بدأ حياته العامة على تقديم خدماته لكافة شرائح المجتمع وهناك برنامج انتخابي سوف يصدره قريبا ويعمم على المواطنين.

محمد ذيب الباز رجل اعمال ناجل عضو نقابة المقاولين عضو مكتب تنفيذي حزب الحرية والعدالة الذي طرح اكثر من 7 مرشحين من اعضائه في عدد من المحافظات الاردنية .

المحامي المتالق الذي حصل على الدكتواه في القانون وهو المحكم الدولي المعتمد من مركز جنيف للتحكيم الدولي يعتبر مرشح عشائري يمثل شريحة واسعة من عشيرته لما يتمتع به من كفاءات وما تصف به من حبه لخدمة الآخرين بحسب المقربين منه .

مرشحة اجماع اهالي قبيا التي تشكل نحو 5-4 الاف صوتا يشاركون في الانتخابات بحسب الانتخابات السابقة هي مربية فاضلة امتازت بحرصها على انشاء جيل ملتزم وتميزت باعطاء دوات عن الطفولة المبكرة في عدد من المحافل والندوات الدولية بعد اكثر من 20 عاما قضتها في تربية اطفالنا في محافظة الزرقاء .

لمشاهدة الفيديو والصور اضغط هنا

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة