free web site hit counter الصنارة / | الاخوان: لهذه الاسباب رشحنا نحو 170 شخصا لخوض الانتخابات النيابية الصنارة /

الاخوان: لهذه الاسباب رشحنا نحو 170 شخصا لخوض الانتخابات النيابية

img
جماعة الاخوان المسلمين

جماعة الاخوان المسلمين

الصنارة – اكد احد قيادات الحركة الاسلامية في الاردن بان الهدف من ترشيح نحو 170 شخصا للانتخابات النيابية القادمة ليس من أجل الفوز او السيطرة على قرارات مجلس النواب القادم لكن بهدف ايصال رسالة حقيقية للمسؤولين تشير لحجم التأييد الشعبي للاسلاميين في الشارع الاردني .

المصدر بين بان صناديق الاقتراع ونتائج التصويت الحقيقية التي سيتفاجأ بها المعنيون في المؤسسات الرسمية ستكون رسالة مباشرة تحمل بين طياتها فشل المحاولات والاساليب التي استخدمتها الاجهزة بهدف الحد من شعبية الاسلاميين في الشارع الاردني .

وتوقع المصدر بان نتائج الانتخابات القادمة ستدفع صناع القرار في البلاد لاعادة سياساتهم التي استخدموها تجاه الجماعة الاسلامية وستؤدي الى ايعاد كثير من المسؤولين عن مناصبهم بعد ثبوت فشلهم في الواجبات التي كلفوا بها .

المصدر بين بان النتائج التي ستعلن ومن سيفوز من الحركة الاسلامية ليس بذات اهمية او اولية بالنسبة لهم انما الاهم هو حجم التصويت الحقيقي للاسلاميين الذي يفترض ان يكون دافعا لاعادة النظر في السياسات التي تتيعها الدولة معهم منذ اكثر من 3 سنوات لان هذا هو النجاح الحقيقي الذي تهدف اليه الجماعة الاسلامية من موافقتها على المشاركة بالانتخابات.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة