free web site hit counter الجيش المصري يقتل 12 ارهابيا ويدمر 60 هدفا في سيناء الصنارة صحيفة الصنارة -

الجيش المصري يقتل 12 ارهابيا ويدمر 60 هدفا في سيناء

img


الجيش المصري يقتل 12 ارهابيا ويدمر 60 هدفا في سيناء

#الصنارة #مصر #الجيش_المصري #الارهاب #سيناء #الاجهزة_الامنية #وزارة-الداخلية

مكن الجيش المصري من قتل 12 ارهابيا، وتدمير 60 هدفا تابعة للعناصر الارهابية، صباح اليوم الاثنين، في سيناء.

وقال الجيش في بيان له اليوم، إنها تمكنت من رصد وتدمير 60 هدفا للعناصر الإرهابية، والقضاء على 12 شخصا من العناصر المسلحة، خلال تبادل لإطلاق النيران، كما تم ضبط كميات من الأسلحة والذخائر، وذلك خلال العملية الشاملة سيناء 2018 التي تنفذها القوات المصرية، بالتعاون مع المجموعات القتالية والأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية.

واشار الجيش، الى انه تم العثور على 13 مخبأ تحت الأرض بداخلهم كميات كبيرة ( مواد إعاشة – قطع غيار دراجات نارية – أدوات تصنيع العبوات الناسفة )، اضافة الى اكتشاف وتدمير خندق مجهز هندسياً ومغطى بطول 250 مترا، وعرض مترين.

كما تمكنت القوات، من إحباط عملية تهريب أسلحة وذخائر إلى البلاد عبر الاتجاه الاستراتيجي الغربي وذلك من خلال استهداف وتدمير عدد 4 عربات محملة بالأسلحة والذخائر ومقتل العناصر الإرهابية القائمة على أعمال التهريب.

يذكر ان الجيش قد أكد، انه تمكن خلال عملياته التي انطلقت صباح الجمعة الماضي التاسع من شباط الحالي لمحاربة العناصر الإرهابية، على كافة المحاور الاستراتيجية، القبض على 92 من المطلوبين جنائياً والمشتبه بهم، وضبط وتدمير والتحفظ على 20 سيارة تستخدمها العناصر الإرهابية في عملياتها، وتدمير 27 دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة