free web site hit counter عمان : اشقاء ينهالون بالضرب على شاب يافع وجدوه يحمل الورود و يقف بجانب منزلهم بإنتظار شقيقتهم الصنارة صحيفة الصنارة -

عمان : اشقاء ينهالون بالضرب على شاب يافع وجدوه يحمل الورود و يقف بجانب منزلهم بإنتظار شقيقتهم

img

عمان : اشقاء ينهالون بالضرب على شاب يافع وجدوه يحمل الورود و يقف بجانب منزلهم بإنتظار شقيقتهم

#الصنارة #عمان #عيد_الحب #مراهق_يحمل_الورد #ضرب_شاب

روى عدد من اهالي احدى مناطق شمال العاصمة عمان في رسائل وصلت ضرب_شابعبر صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، حادثة طريفة حصلت مع شاب يافع كان بانتظار حبيبته حاملاً معه الورود و الهدايا بمناسبة عيد الحب الذي يصادف اليوم.
و اضاف الناشطون ان الشاب اليافع طالب مدرسة ‘مراهق’ ، و كان منذ ساعات الصباح الباكر يحوم حول منزل ‘الحبيبة’ ، حاملاً الورود و الهدايا ، إلا ان احد اشقاء الفتاة شاهده يقترب من فناء المنزل وبقي ينتظر لحوالي نصف ساعة و ينظر الى المنزل ، و عند خروج شقيقتهم حاول الاقتراب منها إلا ان اشقاءها نصبوا له فخاً و هاجموه و أوسعوه ضرباً ، الأمر الذي ادى الى تدخل عدد من اهالي المنطقة لفض الشجار.

و اشار الناشطون انا لشاب فر هارباً بعد ان تلقى ‘علقة ساخنة’ من اشقاء الفتاة ، و كانت معظم ملابسه التي الواضح بأنها ‘جديدة’ اصبحت ممزقة.

و لم تستطع المصادر التحقق و التثبت من صحة الحادثة إلا بشهادة عدد من شهود العيان و الجيران ، و لم يسجل اي شكوى لدى المركز الامني.

 

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة