free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | محمد نوح القضاة رفض انضمام العقرباوي والغويري لقائمته صحيفة الصنارة الاردنية

محمد نوح القضاة رفض انضمام العقرباوي والغويري لقائمته

img

الصنارة – أكد مصدر مقرب من الداعية الاسلامي وزير الاوقاف السابق محمد نوح القضاة بان الاخير قد رفض عدة عروض من رموز انتخابية بارزة للانضمام الى الكتلة التي شكلها القضاة لخوض الانتخابات النيابية بدائرة الزرقاء الاولى .

المصدر أكد بان الساحة الانتخابية شهدت العديد من التلميحات بانضمام رموز انتخابية لكتلة القضاة مبينا المصدر بان القضاة رفض انضمام اي مرشح على المقعد التنافسي لكتله وذلك للحيلولة دون حدوث منافسات داخل الكتلة ستؤدي بالنهاية الى خسارتهم .

وانتشرت في الساحة الانتخابية مؤخرا شائعات تناقلها الناخون في الزرقاء بان المحامي محمد سلامه الغويري والنائب السابق خير الله العقرباوي قد شكلا كتلة مع القضاة ولم ينفي اي منهما هذه الشائعات واكتفى احدهما بالتزام الصمت فيما المح الآخر بانها صحيحة وان كتلة القضاة سوف تحصد اكثر من 60 الف صوتا وستفرز 4 نواب على الاقل .

وكانت الصنارة قد تنبأت مبكرا بان ترشح القضاة سوف يتسبب بابعاد 4 رموز انتخابية عن الساحة الانتخابية وان الزرقاء لا زالت مطية يركبها عابرو السبيل للوصول الى غاياتهم الانتخابية على حساب سكانها .

وتضم كتلة القضاة كل من

الدكتور هايل عياش
السيد مطيع الشيشاني
السيد محمد التميمي

محمد نوح القضاة يشطب 4 رموز انتخابية من اعضاء كتلته في الزرقاء

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً