free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | الزرقاء – مسؤول رسمي رفيع المستوى يعد بمحاربة المال السياسي صحيفة الصنارة الاردنية

الزرقاء – مسؤول رسمي رفيع المستوى يعد بمحاربة المال السياسي

img

الصنارة – اتهم عدد من المترشحون للانتخابات النيابية احدى البلديات التابعة لمحافظة الزرقاء بتخصيص كوادرها وآلياتها وتكثيف خدماتها المقدمة للمواطنين في المناطق الانتخابية ذات الثقل الجماهيري الواسع من خلال تنفيذ حملة تعبيد لعدد من الطرق والشوارع والممرات بهدف حصد اصوات انتخابية لمقرب من رئيس تلك البلدية .

المصادر اكدت بان عمليات التعبيد التي تم تنفيذها قبل ايام ركزت على مناطق شعبية واهملت شوارع اخرى بحاجة ماسة الى هذه الخدمات التي ذهبت الى تلك المناطق الانتخابية المؤثرة .

مصدر في البلدية طلب عدم نشر اسمه قال : “والله لقد احترنا شو نعمل  اذا قمنا بالتعبيد مش خالصين وبتهمونا بالانحباز واذا ما قمنا بالتعبيد بتهمونا بالاهمال والتقصير “

المصدر البلدي أكد بان هذه الخدمات مخطط لها من مدة طويلة ولا علاقة لها بالانتخابات وشملت كافة المناطق اللازمة بدون اي انحياز .

في السياق ذاته علمت الصنارة بان مسؤول رسمي رفيع المستوى في الزرقاء استقبل أمس أحد شيوخ العشائر واستمع لشكواه عن عمليات بيع وشراء اصوات ووعد بمتابعتها ومحاربتها .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً