free web site hit counter الصنارة / | انسحاب مرشح الكوتا يدمر اقوى الكتل في الزرقاء الصنارة /

انسحاب مرشح الكوتا يدمر اقوى الكتل في الزرقاء

img

الصنارة – تشير التحليلات التي قام بها فريق مختص بالكواليس الانتخابية بان أحد المترشحين على الكوتا في دائرة الزرقاء يفكر جديا بالانسحاب من الكتلة التي قزمته وباقي الاعضاء مع بداية اعلان حملتها الانتخابية .

مصدر مقرب اكد بان المرشح الذي يحظى بشعبية مقبولة تعرض لعدة ضغوطات من مقربية واعوانه اخبر بضرورة انسحابه من هذه الانتخابات للحيلولة دون القضاء على حياته السياسية بشكل نهائي بعدما انضم لاحدى القوائم المعرضة لتلقي هجمات واتهامات ونعتها بعدة صفات  لم يتم تداركها .

اعوان المرشح اخبروه بان انضمامه لهذه الكتلة التي انشئت من أجل ايقاف غرور بعض المترشحين ولكشف حقيقة اوضاعهم الشعبية بعدما ظنوا بان شعبيتهم الوهمية تتيح لهم تجاوز الخطوط والعهود والاعراف وعليه ان لا يزج نفسه ومستقبله السياسي في هذه الاجراءات .

المصدر اكد بان مرشح الكوتا تلقى العديد من النصائح والانتقادات بعد أن تم تقزيمه  واستغلال شعبيته وامواله لاظهار غيره للوصول الى غاياتهم الانتخابية بالاضافة لان انضمامه لهذه الكتلة اعتبر شعبيا بان ليس من اصحاب المبادئ والافكار الثابته واتهم من قبل جمهور واسع بانه تخلى عن كافة عقائده ومعتقداته التي كان يتغني بها من قبل .

المصدر اشار بانه يتوقع اعلان انسحاب مرشح الكوتا في اي مرحلة من مراحل الانتخابات وهو ما سيكون سببا اساسيا في تدني مستوى الكتلة الشعبي ويهدد بخسارة كافة الاعضاء فيها .

 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “انسحاب مرشح الكوتا يدمر اقوى الكتل في الزرقاء”

  1. عبد الله

    حكي فاضي… اللي شاف الانتخابات في الزرقاء بعرف ان الكتل لا وجود لها اصلا وان الدعاية الانتخابية فردية، باستثناء الكتل ذات الطابع الاسلامي

التعليقات مغلقة