free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | هجمات متتالية على الجماعة الاسلامية في الاردن صحيفة الصنارة الاردنية

هجمات متتالية على الجماعة الاسلامية في الاردن

img

د زيد خضر مرشح الكتلة الاسلاميةالصنارة – لم يقتنع المواطن الاردني بالاتهامات التي تناقلتها عدد من وسائل الاعلام المحلية عن مخيمات اخوانية تابعة للحركة الاسلامية تقوم بتدريب الشباب والاطفال على الطريقة الداعشية ومحاولة الصاق الارهاب والتطرف للحركة الاسلامية الاكثر اعتدالا بشهادة الجميع .

ان هذه المحاولة وما سيتبعها من محاولات منتظرة للحد من تقدم الاسلاميين في الانتخابات النيابية للنيل من شعبيتهم المتزايدة التي لاحظها الناخبون من خلال المهرجانات الانتخابية التي اقاموها او الكتل التي شكلوها والتي من المتوقع ان تحصد غالبية مقاعد مجلس النواب القادم من شأنها أن تزيد التعاطف الشعبي مع الاخوان وستعمل على تقويتهم في هذه الانتخابات .

ان تكرار هذه المحاولات يعتبر استخفافا بذكاء المواطن الاردني وسيعمل على زيادة الفجوة بينه وبين صناع القرار في الدولة بعد ان انعدمت مصداقيتها منذ انتهاء ما يسمى فترة الربيع العربي وما تناقله المواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات ساخرة على هذه الاتهمامات ما هو الا دليل حقيقي على ان هذه المحاولات فاشلة ولم تحقق اهدافها .

ان هذه الاستفزازات من شانها ان تبدد اي آمال لدى المواطن بنزاهة هذه الانتخابات وستفقد الادعاءات الرسمية بعدم وجود اي تدخل فيها وهو ما سيؤدي الى تدني نسبة المشاركة ويدفع المواطنون للعزوف عنها .

منذ عقود والدولة تعرف، ويعرف معها المجتمع، أن الجماعة تشرف على إدارة المخيمات الصيفية للناشئة، لا بل وقد شارك في افتتاح بعضها وزراء عاملون، ف “ماذا استجد اليوم؟” ولماذا هذا الوقت بالذات ؟؟ ومن الذي اوعز بنشر هذه الاتهامات ؟؟ ومن المستفيد منها ؟؟

دعونا نجرب ولو لمرة واحدة بتقبل ممثلين حقيقيين يمثلون الشارع الاردني حتى لو كانوا احرارا بقراراتهم واقوياء بادائهم يحملون هم الوطن والمواطن بداخل افئدتهم .

دعونا نترك الفرصة لتنظيف البلاد والعباد من الفساد والمفسدين بعد ان عجزنا عن محاربتهم او الحد من تغولهم واستنزافهم لمدخرات هذا الوطن.

دعونا ……

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً