اخبار دولية الاخبار الارشيف

صورة قاضيان سعوديان رفضا القيام للسلام الملكي السعودي تثير ازمة

#السلام_الملكي  – قال الناشط السعودي  بان عدم الوقوف عند السلام الملكي بعض من كلاسيكيات المدرسة السلفية المحلية، رأيت أعضاء بهيئة كبار العلماء لا يقفون خلال افتتاح دورة مجلس الشورى بحضور الملك عبدالله رحمه الله. —- تحميل الاخوان او الاسلام السياسي وزر هذا الفقه مغالطة، هل نسيتم يوم تقولون انهم مفرطون ويسمعوا موسيقى!

صورة قاضيان سعوديان رفضا القيام للسلام الملكي السعودي تثير ازمة

صورة قاضيان سعوديان رفضا القيام للسلام الملكي السعودي تثير ازمةhttp://www.snarah.net/archives/36730

Posted by ‎صحيفة الصنارة‎ on Friday, June 1, 2018

جاء هذا بعد ازمة تسبب بها قاضيان سعوديان رفضا القيام اثناء السلام الملكي وهو ما اثار نشطاء مواقع التواصل الاجنماعي للاعراب عن استيائهم من هذا التصرف وتاليا نص التغريدة التي نشرها جمال خاشقجي على تويتر ..

عدم الوقوف عند بعض من كلاسيكيات المدرسة السلفية المحلية، رأيت أعضاء بهيئة كبار العلماء لا يقفون خلال افتتاح دورة مجلس الشورى بحضور الملك عبدالله رحمه الله. —- تحميل الاخوان او الاسلام السياسي وزر هذا الفقه مغالطة، هل نسيتم يوم تقولون انهم مفرطون ويسمعوا موسيقى!

عدم الوقوف عند #السلام_الملكي بعض من كلاسيكيات المدرسة السلفية المحلية، رأيت أعضاء بهيئة كبار العلماء لا يقفون خلال افتتاح دورة مجلس الشورى بحضور الملك عبدالله رحمه الله. —- تحميل الاخوان او الاسلام السياسي وزر هذا الفقه مغالطة، هل نسيتم يوم تقولون انهم مفرطون ويسمعوا موسيقى!

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.