الارشيف فيديوهات الصنارة

فيديو – هندي يغتصب مراهقة بريطانية ثملة

#مقطع_اغتصاب #هندي_يغتصب_بريطانية #فيديو #سجن_بريطانيا  #اغتصاب

حكم القضاء البريطاني اليوم  الخميس بالسجن 8 سنوات على هندي الأصل اسمه Sanjay Naker وعمره 28 عاما، لاستدراجه مراهقة إلى أحد الأزقة في لندن، بعد أن تظاهر بأنه تقدم ليساعدها حين أخرجوها من أحد النوادي الليلية، لشدة ما كانت ثملة ومتعتعة بالسكر، منفلتة وبالكاد تقوى على الإدراك والوقوف.

ولاحق سنجاي الفتاة البالغة من العمر 18 سنة إلى الخارج حين طردوها، وراح يتودد إليها كراغب بمساعدتها، إلى درجة أنه حملها على كتفيه، بحسب ما كشفه مقطع فيديو، وصورت لقطاته كاميرات عدة رصدته وهو يمضي بها إلى ما ظنت أنه سينقلها بسيارة ما إلى بيتها، إلا أن سنجاي استفرد بها في الزقاق، ثم اغتصبها.

سنجاي ناكر، متزوج وموظف مرموق، يعمل مستشارا لإحدى شركات “حي السيتي” في لندن، وفقا للوارد عنه بوسائل إعلام بريطانية، منها صحيفة “التايمز” الناشرة بعدد اليوم تفاصيل محاكمته عن اغتصاب قام به في 11 مارس العام الماضي، فاعتقلوه وحاكموه، ودافع محاميه عنه ما استطاع. إلا أن الفيديو كان أقوى سلاح ضده للادعاء، ففيه تظهر المراهقة وهي تجهد للابتعاد عنه منذ شعرت بنواياه، برغم سكرها الشديد.

وشاهده بعض الحرس الليلي بالمنطقة وهو يقوم بفعلته عند “جسر لندن” وسط العاصمة، فتنبه لما رأوه وأسرع ولملم نفسه، ثم جرى إلى حيث أوقف سيارة تاكسي حملته إلى منزله المقيم فيه مع والدته وزوجته التي اقترن بها منذ عامين.

في البيت، حيث اعتقلوه فيما بعد، عثروا في “لابتوب” شخصي يستخدمه وصادروه، أنه بحث كثيرا في “غوغل” فجر اليوم الذي عاد فيه عن معنى فعل “الاغتصاب” وعواقبه، وكان بحثه دليل دامغ ضده أيضا، لذلك أبلغته القاضية حين الحكم عليه بالسجن أمس الخميس، أن ما فعله كان نوعا من اصطياد الفرص ومن استغلال حالة ضعف مرت بها فتاة مراهقة لم تكن قادرة على مقاومته، وأنه تركها خائفة في رعب مشهود يصعب أن تنساه.

 

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.