طقس الاردت النشرة الجوية حالة الطقس
wether الارشيف شبابيك

تعرف على الحالة الجوية المتوقعة للثلاث أيام القادمة

#الصنارة #طقس_الاردن #حالة_الجو

تبقى المملكة اليوم تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبة التي رافقت المنخفض الجوي، لذا تستمر الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة احياناً، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر على فترات شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية.
وتتوقع دائرة الارصاد الجوية أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً خاصة شرق المملكة كما يتوقع أن يتشكل الضباب في العديد من مناطق المملكة خلال ساعات الليل المتأخرة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

يوم الاحد

اما يوم غد الاحد يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح ضمن معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

يوم الاثنين

وبالنسبة ليوم الاثنين يتوقع ان يطرأ ارتفاع آخر طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، الرياح غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 13 – 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 – 8 والمناطق الجنوبية 10 – 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 17 درجة مئوية.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.