الارشيف انتخابات شبابيك

فيديو .. حسين شريم يرد عن صرف مليون و600 الف دينار على سفريات اعضاء الغرفة

#الصنارة – نفى رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم باتصال هاتفي مع صحيفة الصنارة صحة ما تناقله عدد من التجار بأن مجلس الغرفة التجارية في الزرقاء صرف على سفريات الاعضاء الخارجية مبلغ قدر ب مليون و 600 الف دينار حيث قال : لا لم يصل الى هذا المبلغ وبامكانك مراجعة عدنان ابو علي لان لدية الرقم الصحيح، رافضا الافصاح عن الرقم الحقيقي لسفريات الاعضاء والرئيس  .

شريم نفى ايضا بان الغرفة وافقت على صرف مبلغ زاد عن 10 الاف دينار لسفرية 3 اعضاء لمدة 4 ايام قبل نحو اسبوعين ورفض ايضا تحديد المبلغ الذي انفقته الغرفة عليهما .

الجديد بالذكر بان كتلة النهضة التي يراسها حسين شريم كانت قد وعدت التجار في حملتها الانتخابية السابقة بالغاء سفريات الاعضاء وعدم صرف اي فلس للاعضاء لتخصيص هذه المبالغ لدعم التاجر المتعثر والذي هو احق من الاعضاء بهذه المبالغ، بحسب دعايتهم الانتخابية .

لكن الظاهر وان كان هذا الرقم ليس دقيقا كما اشار رئيس الغرفة الا ان اركان الجريمة مكتملة وهي عدم تنفيذ الوعود الانتخابية وعدم الغاء سفريات رئيس واعضاء الغرفة على حساب الاشتراكات التي يدفعها التجار، ورغم ان غالبيتهم اصبحوا متعثرين الا اننا لم نسمع بان الغرفة تقدمت بمحاولة انقاذ المتعثرين من الاعضاء، وذلك لعدم وجود صندوق لدعم التاجر المتعثر يمكن ان يخفف عنهم الازمة المالية التي تعترض تجارتهم وتهدد غالبيتهم بالافلاس.

الفيديو التالي سيكون اول  فيديو  نقوم بنشره لمعرفة التزام كتلة النهضة بوعودها الانتخابية للتجار  في الانتخابات السابقة وان كان هناك تامين صحي شامل لكافة التجار ننشره بهدف التاكد من مصداقيتها ووعودها الانتخابية .

والفيديو القادم سيكون ايضا ل كتلة التهضة خلال حملتها الانتخابية السابقة للتذكير بمدى التزام الرئيس وعدد من اعضاء الكتلة وهم يعدون التجار بالغاء سفريات الاعضاء على حساب الغرفة قبل فوزهم في الانتخابات السابقة.

 

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.