محمد موسى وعلي ابو السكر , انتخابات ,
الارشيف انتخابات شبابيك

المناكفات السابقة تتكرر في انتخابات غرفة تجارة الزرقاء

اتجهت المنافسات الانتخابية على مجلس غرفة تجارة الزرقاء المزمع عقدها في الثاني عشر من الشهر الحالي عن مسارها الطبيعي واتجهت لمواصلة التنافس بين اقطاب الانتخابات البلدية الاخيرة .

فبعد أن اعلن محمد موسى الغويري رئيس بلدية الزرقاء السابق ومرشح الانتخابات البلدية الاخيرة عن دعمه المطلق لكتلة جمال حجير ” التجارية للتغيير ” وانشأ تكتلا تجاريا مؤثرا للاطاحة باعضاء من كتلة شريم بادر عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء لاعلان دعمه لكتلة شريم وتحديدا لعماد ابو البندورة وزياد البغال وهم الاعضاء الذين انضموا اليه في المناكفات التي حصلت اثناء رئاسته لبدية الزرقاء مع محافظ الزرقاء السابق رائد العدوان .

فالمناكفات السابقة تتكرر في كل مناسبة والتكتلات والانقسامات لا زالت متواصلة كما هي منذ سنوات وغالبا ما يكون الناخب هو الضحية في هذه المناكفات حيث ستكون خياراته في اختيار اعضاء المجالس المنتخبة مبينية على تبعات سابقة وقناعات بعيدة كل البعد عن الكفاءة والقدرة على الانجاز .

رئيس بلدية الزرقاء الحالي علي ابو السكر لا زال يقف على مسافة واحدة من الجميع بحسب ما يعلنه للجميع وان كانت مصادر الصنارة تشير بانه سيدعم كتلة حجير .

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.