الارشيف انتخابات شبابيك

مبروك لتجار الزرقاء عودة عماد المومني للبلدية وحسين شريم للغرفة

تشير احداث انتخابات غرفة تجارة الزرقاء وكواليسها بأن هناك حلقة وصل بين حسين شريم رئيس كتلة النهضة بانتخابات الغرفة الحالية وعماد المومني رئيس بلدية الزرقاء السابق نشأت خلال الحملة الانتخابية للغرفة سيستفيد منها الطرفين بعد ان تناسى المومني خلافاته السابقة مع حسين شريم واعلن بصراحة عن دعمه لكتلة حسين شريم بالتزامن مع استعداداته للعودة الى الساحة الشعبية من خلال تيار زرقاء نظيفة بايدي نظيفة .

متابعون للشأن الزرقاوي رجحوا عودة المومني لرئاسة بلدية الزرقاء باعتباره “المرشح الذي يليه” بعد التخبط الواضح في ادارة بلدية الزرقاء والمستوى المتدني الذي وصلت اليه البلدية في هذه الاثناء خاصة وان المومني يتمتع بعلاقات طيبة مع وزير البلديات الذي طالب المجلس الحالي بادارة البلدية كما ادارها المومني .

المومني وجد بان افضل السبل للعودة الى الواجهة سيكون من خلال تيار زرقاء نظيفة بايدي نظيفة ولتحقيق هذه الغاية يجب ان ينهي خلافاته مع الجميع فكان اعلان تاييده لكتلة النهضة بمثابة اعلان بانتهاء الخلافات مع مجلس الغرفة الذي يراسه حسين شريم واعضاء كتلته لتهيئة المناخ اللازم لعودته الوشيكة من جديد .

ويبدو بأن المشاهد السابقة التي شهدها الوسط التجاري سابقا سوف تتكرر فبحال فاز شريم واعضاء كتلته في انتخابات الغرفة لن تكون هناك مناكفات بين الغرفة والبلدية ولن يكون هناك دواعي للمطالبة بتنظيم الوسط التجاري او ازالة البسطات منه .

افشال هذا المخطط يكون بانتخاب كتلة التغيير الذي يرأسها جمال حجير لتنفيذ خططه وبرامجه الانتخابية التي ستخدم التجار والمواطنين ايضا .

 

 

مليون دينار من كتلة التغيير لمساعدة تجار الزرقاء

المناكفات السابقة تتكرر في انتخابات غرفة تجارة الزرقاء

 

جمال حجير لن يستقيل أبدا مهما كانت النتائج

فوز مبكر ل 6 مرشحين بانتخابات غرفة تجارة الزرقاء

انتخابات تجارة الزرقاء .. وقت التغيير قد حان

 

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.