الارشيف انتخابات شبابيك

تحقيقات موسعة للوصول الى المحرض على نشر الاساءات لكتلة التغيير جمال حجير

علمت الصنارة بان تحقيقا موسعا يجري في هذه الاثناء للوصول لكافة ملابسات وخفايا قضية نشر اساءات لكتلة التغيير التي يتراسها جمال حجير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان انحصرت الشبهات بين نحو 10 اشخاص .

التحقيقات الجارية خاليا تشمل التدقيق بكافة وسائل الاتصال مع منفذ الجريمة ومن حرضه على النشر والبدل المادي الذي تم دفعه والمستفيد من نشر اساءات لكتلة ترشحت لمجلس غرفة تجارة الزرقاء من اهم اولياتها خدمة التجار والمواطنين .

ورغم ان هناك متورط رئيسي نحترمه ونقدره الا اننا على يقين تام بان ما حصل تم بدون علمه لمعرفتنا الجيدة بانه لا يمكن ان ينزلق الى هذا المستوى المتدني من الاساليب الانتخابية الرخيصة التي لا يقبلها اي شخص طبيعي يتمتع بكامل قواه العقلية .

الصنارة تؤكد مجددا وتتحدى بان كتلة التغيير رفضت كافة مساعي المصالحة الا باستقالة 3 مرشحين تحوم حولهم الشبهات خاصة بعد تناقل انباء عن دقع مبلغ 650 دينار مقابل نشر الاساءات والتخفي خلف اسماء مستعاره بهدف الحد من تقدم كتلة التغيير وشعبيتها بين التجار .

احد اعضاء الكتلة قال بانهم سوف يتقدمون بشكوى رسمية على بلدية الزرقاء للمطالبة بتعويضات عما تعرضوا لهم فيما لا زال غالبيتهم يصرون على تقديم استقالات حتى بعد اعلان نتائج انتخابات غرفة تجارة الزرقاء .

الايام القادمة ستشهد مناكفات وكواليس سنقوم بنشرها تباعا .

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.