اخبار منوعة الارشيف شبابيك

ابو شاكوش يظهر مجددا ويقتل رجل اعمال بمساعدة زوجته وابنته

 كشفت عناصر الامن غموض العثور على جثة رجل أعمال يحمل جنسية دولة عربية مهشمة الرأس وملقاة بمنطقة صحراوية ،حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار بمساعدة زوجته وابنته، تم ضبطهم جميعا .  

وكانت شرطة الجيزة قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثة شخص ملقاة بمنطقة صحراوية بالقرب من طريق وصلة دهشور، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشخص مقيد اليدين والقدمين ومهشم الرأس يرتدى ملابس النوم ولا يوجد ما يثبت هويته.

وبعد التحري والتحقيق تم كشف ملابسات الواقعة وهوية المجنى عليه ،و تبين أنه رجل أعمال يحمل جنسية دولة عربية و مبلغ باختفائه بعد مغادرته الفندق ،وأن آخر المكالمات الهاتفية التى أجراها كانت لحارس عقار تجمعه بالضحية معرفة سابقة.

تم ضبط حارس العقار، وبمواجهته أنكر صلته بغياب المجنى عليه وبعد تضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة بمساعدة زوجته وابنته البالغة 15 عاما، بسبب مطالبة المجنى عليه له بسداد مبلغ 6 آلاف جنيه كان قد اقترضها منه.

وأضاف المتهم أنه استدرج المجنى عليه وقام بضربه على رأسه بشاكوش ثم استعان بزوجته وابنته فى توثيقه، ونقلوا الجثة إلى مكان العثور عليها، واستولى على 40 ألف جنيه كانت بحوزته.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.