اخبار سريعة الارشيف شبابيك

دبي – الاعدام لرجل ساعد زوجة صديقه بحمل هاتف – فيديو

 تم القبض علي مسافر هندي في مطار دبي يحمل عبوتين من العلامات التجارية الجديدة لهاتف ايفون تحويات كميات من المخدرات افاد بانه تسلمهما من  صديقه بهدف ايصالهما لزوجته المقيمة في دبي .

ورغم ان المسافر أخبر الضباط المسؤول انه كان يساعد صديقه فقط لكن المحكمة حكمت عليه بالإعدام.

وفي التفاصيل افاد الضحية بأن علافة نشأت بينه وبين فتاة ثرية من بلده كان قد تعرف عليه صدفة باحد المولات قبل ان تتطورت  هذه العلاقة الى علاقة محرمة بسبب غياب زوج الفتاة المتكرر واهماله  لزوجته ومنزله ما تسبب بشعورها بالوحدة وحاجاتها الماسة لرجل مثله يحقق لها رغباتها حتى اصبحا يلتقيان كثيرا في شقة مفروشة تأجرها المغدور على نفقة الفتاة حتى اخبرها عزمه السفر لمدة شهر لقضاء اجازته في بلده.

المغدور اشار بان الزوجة الخائنة التي اوهمته بتعلقها به طلبت منه التوجه الاتصال بزوجها المتواجد حاليا في بلده والتعرف عليه لاحضار جهاز خلوي لها كان الزوج قد وعدها به .

واضاف : بعد ايام من وصوله للوطن اتصل بالزوج المزعوم  وتعرف عليه وتناولا الطعام عدة مرات في المطاعم والفنادق حتى حان موعد عودته الى عمله في دبي واثناء توديعه بالمطار سلمه الزوج عبوتين تحملان علامة ايفون طالبا منه تسليمهما لزوجته في دبي فوافق على تقديم المساعدة ووضعهما في حقيبته دون ان يدقق بمحتوياتهما .

التحقيقات اشارت بان الفتاة اختفت عن الانظار ولم يتم معرفة اسمها الحقيقي او مكان اقامتها لان لقاءاتها السابقة مع الضحية كانت تتم في الفنادق او في شقق مفروشة وكان الضحية يقوم باستئجارها باسمه .

كما وان الاسماء التي افاد بها تبين بعد التحري والتدقيق بانها وهمية ولم يتم التوصل لاي دليل يؤكد رواية المغدور ، رغم قناعة المحكمة بعدم علمه بوجود المخدرات لكن الادلة كانت كافية لادانته والحكم عليه بالاعدام .

الاعدام لمسافر نقل هاتفان لايصالهما لزوجة صديقة في دبي تبين بانهما يحويان كميات من المخدرات رغم قناعة المحكمة بعد علمه بالمخدرات

لا حول ولا قوة الا ابلله .. الاعدام لمسافر نقل هاتفان لايصالهما لزوجة صديقة في دبي تبين بانهما يحويان على كميات من المخدرات رغم قناعة المحكمة بعدم علمه بوجود المخدرات، مزيد من التفاصيل على الرابط التالي .. http://www.snarah.net/cat/%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%86%d8%a7%d8%b1%d8%a9

Posted by ‎صحيفة الصنارة‎ on Saturday, January 19, 2019

  

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.