free web site hit counter الصنارة / | الرياطي يكشف عن جريمة ارتكبها رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب الصنارة /

الرياطي يكشف عن جريمة ارتكبها رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب

img
عبد الله النسور وعاطف الطراونة

النسور والطراونة

الصنارة – أكد النائب محمد الرياطي بان عدد الاشخاص الذين تم تعيينهم في المجلس حتى الان بطرق غير قانونية نحو 110 موظفا ،وذلك باستخدام صلاحيات رئيس الوزراء عبدالله النسور  واكراما لعاطف الطراونه رئيس مجلس النواب ضمن ضفقة متبادلة غير معلنة لكنها ظاهرة للجميع تشير بتحطيم اسس وتعليمات التعيينات المتبعة بديوان الخدمة المدنية.

وبحسب الرياطي فان هذه جريمة بحق الوطن والمواطن الذي هضمت حقوقة اشترك بارتكابها كل  (رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ) لاسكات مجموعة من النواب على حساب الشعب مبينا بانها تخص اقرباء أكثر من 50 نائبا.

جاء هذا في مشاركة نشرها الرياطي على صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي هذا نصها 

” النسور يشارك الطراونه التعينات !!!
وصل عدد المعينين في المجلس حتى اللحظة ما يقارب 110 وبدون اية اسس ،ويقال ان عبدالله النسور رئيس الوزراء (حبيب الشعب)وافق على تغطية تجاوزات عاطف الطراونه رئيس المجلس (حبيب النواب) وذلك باستخدام صلاحياته كرئيسا للوزراء واستثناهم من ديوان الخدمة المدنية والموافقه على تعيناتهم دون أسس !!!!
في نظري (رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ) شاركوا بجريمة بحق الوطن والمواطنين من خلال الطريقة المشتركة التي تمت بينهما بتعين ما يقارب 110 موظف في مجلس النواب ترضية لمجموعة من النواب على حساب الشعب .
الاستشارة :هل تؤيدونني بنشر اسماء المعينين على المواقع الاعلامية لفضحهم على الملأ ،وما هي توقاعتكم بردت فعلهم اتجاهي ستكون ،حيث ان التعينات تمت لاقرباء 50 نائب تقريبا .
انتظر نصيحتكم الحكيمة اخواني واخواتي الكرام.
لاتنسوا ان عدد المعينين حتى اللحظة 110 تقريبا .
اخوكم النائب
محمد الرياطي
 “

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة