طقس الاردت النشرة الجوية حالة الطقس
اخبار منوعة الارشيف

الاردن على موعد مع منخفض جوي وكتلة هوائية باردة مساء اليوم

تتأثرالمملكة اليوم بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات من المطر بين الحين والاخر، ويتوقع ان تكون الهطولات غزيرة على فترات يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً، وتتشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة.

وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء غدا باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الخميس باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة واحتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 – 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 15 – 8، والمناطق الجنوبية 14- 4، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 14 درجة مئوية.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.