اخبار منوعة الارشيف شبابيك

مراكش – توقيف شخصين تورطا بجريمة اغتصاب وسرقة سيدة فرنسية

أوقفت شرطة مراكش امس شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مطلوبا منذ مدة بقضايا سرقة، وذلك للاشتباه في تورطهما في جريمة إغتصاب فرنسية مقرونة بالسرقة بحسب مصدر أمني .
وذكر المصدر الامني بأن التحقيق بشكوى سيدة فرنسية ادعت بأنها كانت ضحية اغتصاب مقرون بالسرقة من طرف شخصين التقت بهما بملهى ليلي، ورافقتهما على متن سيارة أجرة، قبل أن يجبراها على النزول في منطقة نائية على اطراف مدينة مراكش ويقومان بربطها بين شجرتين ويتناوبان على اغتصابها ومن ثم سرقتها وتركها مربوطة في تلك المنطقة.
واشار المصدر بان الضحية افادت بان احدى المركبات توقفت ونزل منها السائق لقضاء حاجته في الخلاء فشاهدها في تلك الحالة وقام بمساعدتها ونقلها الى المركز الامني لتقديم شكوى ووعد بان يشهد معها في المحكمة ومن ثم قام بايصالها لمكان اقامتها .
وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما واسترجاع المسروقات المملوكة للضحية، قبل أن يتم التحفظ عليهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
ولفت المصدر بان عقوبة جريمة الاغتصاب المقرون بالسرقة قد تصل الى السجن لمدة 10 سنوات بحال تمت ادانتهما ما لم تقم الضحية باسقاط حقها الشخصي .
فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.