اخبار الفن الارشيف شبابيك

بعد خروجها من القبضة السعودية .. علا الفارس تغرد

قالت الإعلامية الأردنية علا الفارس إن موقفها من قطر منذ بداية الأزمة ما زال ثابتاً، ومكانتها لديها كبيرة حالها كحال السعودية والإمارات والبحرين ومصر.
وأضافت الفارس في سلسلة تغريدات لها الخميس، : “حاربوني من اجل كلمة هلا بالخميس التي اعتبروها وكأنها نشيد وطني في وقت هي ظاهرة يرددها كل العرب لمغني سوري  ..سنة كاملة من الإساءات بكل اشكالها دون توقف تناسى البعض ١٥ عاما من الحب و الإخلاص والاحترام والعشرة وتفننوا في محاربتي بلا ذنب ومع ذلك التزمت الصمت …”

وقالت الفارس: “لمن يدندن منذ عام محاولا إقحامي بما تعانيه مواقع التواصل من تراشق ودونية .. السعودية بالامس و اليوم وغدا تحظى بمكانة خاصة في قلبي”.

وختمت الفارس بالقول: “وجب التذكير انني أردنية فمحاولات تصويري بالخائنة لعدم معاداتي لقطر لا افهمها انتم احرار في آراءكم وتوجهاتكم اما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها فأنا لم اخفي موقفي منذ بداية الأزمة وما زال ثابتا لقطر عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

الفارس واجهت موجة من التغريدات الغاضبة عقب أنباء عن برنامج جديد سيعرض لها على قناة “بي أن القطرية” دفعها للرد بما سبق من تغريدات.

وكانت قناة “ام بي سي” قد أوقفت الفارس عن العمل بعد تغريدة لها تعليقاً على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية لـ”القدس” ختمتها بعبارة “هلا بالخميس” الأمر الذي أثار موجة من التغريدات الغاضبة ضدها في السعودية.

اخيرا وجب التذكير انني أردنية فمحاولات تصويري بالخائنة لعدم معاداتي لقطر لا افهمها انتم احرار في آراءكم وتوجهاتكم اما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها فأنا لم اخفي موقفي منذ بداية الأزمة وما زال ثابتا لقطر عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

— Ola Al Fares (@OlaAlfares) ٢٨ مارس ٢٠١٩

ثانيا كفى بكائيات فوضعكم مثير للشفقة ..
هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاقات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟
.. بالتأكيد لا ..
ولمن يدندن منذ عام محاولا إقحامي بما تعانية مواقع التواصل من تراشق ودونية .. السعودية بالامس و اليوم وغدا تحظى بمكانة خاصة في قلبي ..

— Ola Al Fares (@OlaAlfares) ٢٨ مارس ٢٠١٩

أما الان وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل وهما انتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية يحق لأي قناة ان تشتري وتعرض المحتوى .. تعود نفس الحسابات التي تمثل أصحابها لبث الفتن مجددا ودس السم بالعسل .. اولا شكرا لكم على الدعاية المجانية….

— Ola Al Fares (@OlaAlfares) ٢٨ مارس ٢٠١٩

شكرا لفريق العمل الرائع وأتمنى ان اكون عند حسن ظن الجمهور في البرنامج الإجتماعي القادم ..
الشكر موصول للمخرج الرائع كميل طونيوس ..
والشكر الأكبر للسيد ميشيل المر على الحرفيه العالية التي جمعها في مكانٍ واحد .. ولنا موعد اخر في شهر رمضان على الشاشة وقريبا التفاصيل.. pic.twitter.com/sKwhIm3JLx

— Ola Al Fares (@OlaAlfares) ٢٨ مارس ٢٠١٩

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.