اخبار منوعة الارشيف شبابيك

حارس العمارة يغتصب فتاة قاصر اثناء غياب والدتها

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن المؤبد بحق حارس أمن أدين باغتصاب مراهقة ثلاث مرات، مستغلاً وجودها لوحدها اثناء غياب والدتها بالعمل .

وأفادت تحقيقات النيابة العامة في دبي بأن المتهم كان يعمل حارس أمن على مبنى حيث تعيش الأم برفقة ابنتها، وكان لديه مفتاح احتياطي للشقة التي تقيم بها، واستغله للدخول إلى المكان حين تكون الأم في العمل.

وقالت الأم في تحقيقات النيابة العامة إنها انتقلت إلى تلك الشقة خلال شهر فبراير من العام الماضي وعلمت أن المتهم لديه مفتاح احتياطي للشقة، لكنه أكد لها أنها لا يجب أن تقلق بهذا الخصوص، لافتة إلى أنها أرادت تغيير قفل الباب لكنه أصر على عدم القيام بذلك، حتى يتمكن من التدخل في حالة الطورائ.

وأضافت أنه خلال فترة قصيرة من انتقالها إلى تلك الشقة لاحظت أعراض الاكتئاب تظهر على ابنتها وبدأت تتصرف بنوع من الخوف، وتبكي بشكل مستمر وفقدت شهيتها للطعام، لافتاً إلى أنها جلست معها أكثر من مرة وأقنعتها بالإفصاح عما يزعجها، فكشفت لها أنها تعرضت للاغتصاب، ما دفع الأم إلى إبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على المتهم خلال اليوم التالي مباشرة وأحيل إلى النيابة العامة التي اتهمته باغتصاب الفتاة 3 مرات.

وقالت الفتاة بافادتها بانها فوجئت ذات يوم بالحارس على باب غرفتها اثناء خروجها من الحمام وهي تلف جسدها بمنشفة صغيرة .

وتابعت بانها حاولت الصراخ لكنه القاها على السرير ومنعها من الحركة والصراخ  ونام فوقها وفض بكارتها خلال دقائق مضيفة بانه هددها بالقتل هي وامها ان قامت بابلاغ اي شخص.

كما اشارت بانه قال لها بانه سيقوم بمعالجة الامر بعملية رقع بكارة لاحقا .

واكدت الضحية بانه كرر فعلته اثناء غياب امها في العمل مرتين قبل ان تقرر ابلاغ امها بهذا الامر الذي شكل لها حالة من الرعب والخوف  استمرت عدة ايام .

وكشف تقرير طبي أن الفتاة تعرضت للاغتصاب 3 مرات وخشيت ان تبلغ امها كما أوصى التقرير بإحالتها إلى اختصاصي نفسي لعلاج آثار الاعتداء الذي تعرضت له وخلف لديها مشكلات نفسية.

وخلال مثوله أمام المحكمة في يناير الماضي أنكر المتهم التهم الموجهة إليه، لكن هيئة المحكمة ادانته وقضت عليه بالسجن المؤبد ثم الإبعاد.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.