الاخبار الاردن اليوم الارشيف

وفاة طالبة الطب آية النمر بنوبة قلبية بالتزامن مع حفل تخرجها

توفيت طالبة السنة السادسة في تخصص الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا آية مصطفى النمر إثر نوبة قلبية مفاجئة تعرضت لها مساء أمس الاحد.

ونعت مستشفى الملك المؤسس التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  وفاة الطالبة آية إثر نوبة قلبية مفاجئة ألمت بها : وجاء في منشور المستشفى : 

“ادارة مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي تنعى عبر صفحتها على الفيسبوك الفقيدة طالبة الطب في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتورة اية مصطفى النمر التي توفيت اثر نوبة قلبية مفاجئة : ” بمزيد من الحزن والاسى تنعى اسرة كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي ابنتها طالبة الطب وعلى ابوب التخرج الدكتورة اية مصطفى النمر اثر نوبة قلبية مفاجئة ، نضرح للعلي القدير ان يرحمها ويلهما هلها الصبر والسلوان ،انا لله وانا اليه راجعون” .
 
ولاقى الخبر  لدى زملاء آية صدمة كبيرة لا سيما أنّ فوجها احتفل قبل عدة أيام بإنهاء متطلباته من كلية الطب وبانتظار حفلة التخرج وأداء يمين نقابة الأطباء الأردنيين.

وأعرب الكثير من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا عامة وكلية الطب خاصة عن حزنهم الشديد بوفاة الدكتورة آية مصطفى النمر والتي وافتها المنية اليوم الإثنين اثر نوبة قلبية مفاجئة.

 

وأعرب الكثير من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا عامة وكلية الطب خاصة عن حزنهم الشديد بوفاة الدكتورة آية مصطفى النمر والتي وافتها المنية اليوم الإثنين اثر نوبة قلبية مفاجئة.

وأكد زملاء المرحومة آية انها كانت في السنة السادسة من الدراسة الجامعية وتحضر لتخرجها ،إلا ان المنية كانت أسرع من ذلك وحرمتها تلك الفرحة التي انتظرتها سنوات طويلة هي وذويها وكافة مقربيها، مشيرين الى انها خلوقة وتحترم كافة زملائها.

وعلق أحد اساتذة المرحومة آية على أمر وفاتها بقول:’الرحمة لروح طالبتنا آية، طالبة الطب في السنة السادسة، والتي لم يبق لتخرجها من الكلية إلا أيام قليلة، لروحها الرحمة ولأهلها و لكل من عرفها الصبر والسلوان. يعلم الله أنها بادرت وفعلت من الخير في السر ما لا يعلمه الا قليلون، و ها هي تلقى الله اليوم و سيستمر أثر الخير الذي فعلته في سنين دراستها الأولى’.

وتابع:’انا لله وانا إليه راجعون. و رحم الله الطالبة آية مصطفى و أسكنها فسيح جناته’.

وأضاف:’غصات كثيرة مرت في مسيرة دفعة عون، لعل هذه الغصة تذكرنا جميعا انه وحتى في اكثر لحظاتنا أملا وانتظارا قد يحصل ما نخشاه’.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.