اخبار منوعة الارشيف شبابيك

مشعوذ يغتصب الزوجات لمعالجة العقم

جريمة بشعة هزّت الرأي العام المصري بعد ان انكشفت تفاصيلها اثر القاء الاجهزة الامنية في البلاد القبض على دجال خمسيني قام بخداع سيدات عقيمات، بادّعائه قدرته على مساعدتهن في الإنجاب، وقيامه باغتصابهن تحت تأثير المخدر، أثناء ممارسة الدجل والشعوذة.

وبدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى مديرية أمن الفيوم، يفيد بقيام ربة منزل ثلاثينية بإلقاء مواد حارقة على رجل بعد اتهامها له باغتصابها تحت تأثير المخدر أثناء ذهابها له لمساعدتها في الإنجاب، وقيامه بوضع مخدر في المشروبات، ومن ثم ممارسة الجنس معها.

وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن الدجال أوهم بعض السيدات بقدرته على ممارسة بعض الطقوس الدينية، ومن ثم نجاحه في مساعدتهن على الإنجاب، ليقوم أثناء ممارسة الدجل والشعوذة بإعطائهن مشروبات على أنها أعشاب طبيعية، متضمنة مواد مخدرة.
 
 
كما أظهرت التحريات قيام المتهم باغتصاب العديد من السيدات بهذه الطريقة، لتبدأ النيابة العامة التحقيق في القضية، خاصة أن المتهم اعترف بالإيقاع بالعديد من الضحايا واغتصابهن بهذه الحيلة.

احدى الزوجات روت حكايتها لضابط الامن عن جارتها التي استدرجتها فقالت :بانها اخبرت جارتها لمساعدتها في حل مشكلة بينها وبين زوجها وعدم اهتمامه بانجاب طفل يتوج علاقتها به بعد مرور اكثر من عامين على زواجها  مضيفة بانها تشك بان زوجها يعاني من عقم كاخوانه ويرفض اجراء فحص طبي .

واضافت : الجارة اقترحت عليها مراجعة أحد المشعوذين لمعالجة الامر وبالفعل تم تحديد موعد مع المشعوذ اثناء تغيب زوجها في العمل وبدون علمه. 

وتابعت : ذهبت برفقة جارتي الثلاثينية التي وثقت بها الى منزل  المشعوذ وبعد ان تنبأ بكثير من معاناتي اعطاني خلطة وطلب ان اتناول ملعقتين منها فورا فقدت بعدها توازني واصبت بحالة من الاسترخاء ليقوم عقبها باغتصابي بمساعدة جارتي التي أشك بانها قامت بتصويري في تلك الاثناء قبل ان توصلني لمنزلي بسيارتها .

واشارت بانها التزمت الصمت ولم تستطع ان تخبر  احدا او تتقدم بشكوى تحسبا من فضيحتها وطلاقها من زوجها بعد ان نصحتها جارتها بالتزام الصمت .

وتابعت : بعد شهور انجبت طفلا لكني لا اعرف ان كان من زوجي او من المشعوذ حتى لا اعود الى تلك اللحظات السوداء التي مررت بها .

الزوجة ابلعت ضابط الامن المكلف بحايتها لمحاكمة الجارة التي استدرجتها وشاركت بعملية اغتصابها لافتة بان الجارة حاولت استدراجها مرة اخرى لكنها رفضت وانتقلت من ذلك المنزل .

 

 

 

 

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.