الاخبار الارشيف رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة

حقق نادي ليفربول الإنجليزي ريمونتادا تاريخية، بتغلبه على برشلونة الإسباني، بـ4 أهداف مقابل لا شيء، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد أن اعتقدت جماهير النادي الإسباني أنها ضربت موعدا في النهائي بفوز فريقها في الذهاب بـ3 أهداف، فاجأ  النادي الإنجليزي متابعي الكرة حول العالم بـ4 أهداف في شباك رفاق ميسي، ليقلب النتيجة رأسا على عقب.

وبهذه النتيجية، يواصل نادي ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بانتظار الفائز من ماراة توتنهام الإنجليزي واياكس الهولندي.

بث مباشر مباراة ليفربول – إنجلترا  مع  برشلونة – أسبانيا

الحكم: كونيت شاكير تعليق  عصام الشوالي و حفيظ دراجي من الملعب –مباراة إياب – نتيجة مباراة الذهاب   0 : 3

 

صلاح على بعد 90 دقيقة من إنجاز تاريخي

IRIB TV 3
Arena Sport 1
beIN SPORTS HD 1
BT Sport 2 / HD
Ziggo Sport Select HD
Club RTL
Movistar Liga de Campeones HD
RMC Sport 1
Polsat Sport Premium 1 HD
DAZN 1 HD

أصبح المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على جائزة هداف الدوري الإنجليزي عامين متتاليين.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 22 هدفا، وبفارق هدفين عن كل من الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، والغابوني بيير إميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال الإنجليزي، وزميله في الريدز، السنغالي ساديو ماني.

ويفصل صلاح 90 دقيقة فقط، عن الظفر بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بعد تتويجه للجائزة الموسم الماضي بتسجيله 32 هدفا،

ويستضيف ليفربول، وولفرهامبتون في الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري في الـ 12 من مايو الجاري.

ورغم تأكيد غياب صلاح عن مباراة برشلونة اليوم في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بسبب الإصابة، فإن العديد من التقارير تحدثت أنه سيكون من العناصر الأساسية للريدز في مباراتهم الأخيرة في الدوري، وإذا شارك الفرعون في اللقاء فستكون لديه فرصة لتحصين صدارته لقائمة الهدافين.

وفي حال ظل الوضع على ما هو عليه سوف يتساوى صلاح مع اثنين من الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي واللذين حققا لقب الهداف في موسميين متتاليين، وهما الهولندي روبن فان بيرسي مع أرسنال عامي 2012 و2013، وهاري كين مع توتنهام هوتسبير عامي 2016 و2017.

وكالات

 

 

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.