الاخبار الاردن اليوم الارشيف

حكاية النائب الذي تهجم على امين عام وزارة العمل عقب نقل شقيقه

 اعتدى أحد النواب على أمين عام وزارة العمل اليوم الأربعاء على خلفية قرار الوزير بنقل شقيق النائب من مديرية الى عمل مديرية أخرى مع الاحتفاظ بمنصبه كمدير .

وأكد شهود أن النائب قام بالتهجم على الأمين لفظا وضربا وقام المراجعون بالتدخل واخراجه من المكتب ، إلا أن النائب عاد وكرر فعلته.

وبين مصدر أن الأمين أبلغ وزير العمل بما جرى ، وعلى اثره طلب الوزير من الأمين العام إمهال النائب فرصة لنهاية اليوم إما أن يعتذر أو يتم اللجوء الى القضاء سيما في ظل عدم انعقاد المجلس حاليا.

من جهته نفى النائب المشار اليه  ما أوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على أمين عام الوزارة أو حدوث أية ملاسنة أو مشادة بينه وبين أمين عام الوزارة ، مؤكدا أن هذا الأمر لم يحصل أبدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة ..

وأكد النائب  أنه توجه لمكتب الأمين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير وإحترام رغم الإستقبال الباهت للأمين العام ، وأضاف أنه قام بسؤاله عن معاملة لأحد الموظفين ، والذي تم نقله من مدير إداري ومالي لرئيس قسم ، إلا أن الأمين العام رفض الحديث وأعتذر بطريقة غير لائقة بذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة ..

وشدد النائب على  أنه تفاجأ بما قرأ عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الأمين العام أو حصول مشادة كلامية من الأصل مؤكدا عدم صحة هذا الأمر نهائيا وأن الوزارة تقوم بتغطية تقصيرها وضعف موقفها بمثل هكذا تصريحات وإتهامات ..

كما انتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا إلى أنه حاليا ليس وزيرا للعمل وهناك وزير بالوكالة حيث أن البطاينة متواجد الآن خارج البلاد ولا يحق له الحديث أو الوعيد.جراسا

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.