اخبار الفن الاخبار الاردن اليوم الارشيف

طاقم مسلسل ” جن ” يهدد ويتوعد

 قالت شبكة نتفلكس المنتجة لمسلسل “جن”: تابعنا بكل أسف موجة التنّمر الحالية ضد الممثلين وطاقم العمل في مسلسل جِنّ ونعلن أننا لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة”

وهددت الشبكة عبر موقعها على “تويتر” بملاحقة ممن قام بالتنمر وقالت :” لن نتهاون مع أي من هذه التصرفات والألفاظ الجارحة لطاقم العمل. موقفنا لطالما كان متمركزاً حول قيم التنوّع والشمولية ولذلك نحن نعمل على توفير مساحة آمنة لكل محبّي المسلسلات والأفلام حول المنطقة”.

والمسلسل الذي هاجمه الاردنيين لانه اباحي ومرفوض لدى المجتمع الاردني مكون من 5 حلقات . جاءت تحت على النحو التالي 1. همسات مُريبة 2. الرمال السحريّة 3. شعور ممتع وخطير 4.الباحث عن جن 5. احذر مما تتمناه.
وهو من إخراج اللبناني ميرجان بو شعيا، ومن تأليف الأردني باسل غندور مؤلف فيلم “ذيب الذي رشح للأوسكار” قبل سنوات.ومن تمثيل عدد من المراهقين الأردنيين وهم: سلمى ملحس، سلطان الخيل، حمزة عقاب، عائشة شحالتوغ، زيد زعبي، بان حلاوة، ياسر الهادي.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.