free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | لصا محطات المحروقات بقبضة الامن صحيفة الصنارة الاردنية

لصا محطات المحروقات بقبضة الامن

img
لصا محطات المحروقات بقبضة الامن

لصا محطات المحروقات بقبضة الامن

الصنارة – تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم العاصمة من كشف ملابسات قضايا سلب وقعت على عدد من محطات المحروقات ضمن اختصاص العاصمة والقبض على شخصين قاما بارتكابها.

وحول التفاصيل قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام إنه خلال الأسبوع الماضي تابعت أقسام البحث الجنائي في العاصمة عددا من الشكاوى المقدمة من أصحاب محطات المحروقات بتعرض موظفيها للتهديد بواسطة سلاح ناري من قبل أشخاص مجهولين وأخذ مبالغ مالية متفرقة منهم، والفرار من المكان، حيث تابع فريق خاص لدى شعبة بحث جنائي العاصمة تلك القضايا.

وأضافت الإدارة أن فريق التحقيق حصر القضايا المرتكبة ضمن الاختصاص وعددها خمس قضايا اتضح تشابهها في الأسلوب الجرمي، وتم تأكيد ارتكابها من قبل نفس الأشخاص، وبمزيد من التحقيقات وجمع المعلومات وتتبع عدد من أصحاب الأسبقيات الجرمية في مثل تلك القضايا حصر فريق التحقيق الاشتباه بشخصين وجرى البحث عنهما والقبض عليهما.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أنه وبمزيد من التحقيق مع المشتبه بهما اعترفا بارتكابهما خمس قضايا سلب على محطات المحروقات في العاصمة وسرقة مبالغ مالية من موظفيها بعد تهديدهم بواسطة سلاح ناري (مسدس) تم ضبطه بدلالتهما إضافة إلى ضبط ثلاث مركبات استخدماها في ارتكاب الجرائم ومجموعة من القفازات والأقنعة، وما زال التحقيق جارياً.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً