free web site hit counter الصنارة / | جهات عليا ذات سيادة : رحيل حكومة النسور اصبح قاب قوسن او ادنى جراء ملفات الفساد الصنارة /

جهات عليا ذات سيادة : رحيل حكومة النسور اصبح قاب قوسن او ادنى جراء ملفات الفساد

img

عبد الله النسورالصنارة – تناقلت وسائل الاعلام الاردنية سلسلة ملفات فساد نقلتها على لسان عدد من النواب طالت رئيس الحكومة الاردنية عبد الله النسور ما يشير بان رحيله بات وشيكا وبقرار سيادي سيلقى تأييد شعبي كبير.

فبحسب مصادر خاصة نسبتها المواقع الاخبارية بان جهات عليا طلبت “المراسلات” الرسميّة التي تمت بين رئيس الحكومة الدكتور عبدالله النسور ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، المتعلقة بتعيينات طالب بها الثاني لحوالي 100 موظف في مجلس النواب.

كما أثارت هذه المراسلات، استياء سلطات عليا، وذات سيادة لأن المتبع  لم تجرِ بأن يخاطب رئيس الحكومة رئيس مجلس النواب بهذه الطريقة.

وكان على رئيس الحكومة، وفق ما رأت هذه السلطات، أن يقول “ما يشاء شفوياً وفقط بينهما”.

والأمر الآخر، الذي زاد غضب صاحب القرار ان هذه المراسلات وصلت لوسائل الإعلام ومن قبلها إلى مواقع التواصل الاجتماعي.. ما جعلها حديثاً وموضوعا تلوكه ألسنة الناس.

المصادر ذاتها أكدت أن هذا الاستياء لن يمرّ مرور الكرام، وله تبعات ستظهرها الأيام المقبلة، في إشارة إلى مستقبل حكومة النسور ورحيلها اصبح “قاب قوسين” أو أدنى، وفق ذات المصادر.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة