free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | عاجل .. زيادة رواتب الجيش والامن العام والمتقاعدين صحيفة الصنارة الاردنية

عاجل .. زيادة رواتب الجيش والامن العام والمتقاعدين

img
مسودة قرار رفع رواتب العاملين في الجيش

مسودة قرار رفع رواتب العاملين في الجيش

#الصنارة – عاجل .. زيادة رواتب العاملين في الجيش عسكريين ومدنيين

كما نشرت الصنارة قبل اسابيع مرفقة بمسودة القرار

بمباركة وتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، قرر رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات اليوم الخميس 29/12/2016 صرف علاوة للعاملين في القوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي من العاملين والمستخدمين المدنيين بقيمة تترواح ما بين (10 دنانير إلى 50 ديناراً).
ويسري العمل في العلاوة اعتبارا من تاريخ 1 كانون الثاني لعام 2017، حيث تأتي هذه العلاوة استكمالا لما تم اقراره عام 2015 من العلاوات، وتعتبر ضمن الراتب الاجمالي لأغراض احتساب المكافآت وبدل الاجازات ولغايات احتساب اشتراكات الضمان الاجتماعي بحيث لا يترتب على هذه الزيادة اية علاوات اضافية او فروقات عملة.
وتأتي هذه العلاوة كمكرمة ملكية سامية لأبناء القوات المسلحة الأردنية تحسيناً لظروفهم المعيشية والحياتية وللجهود التي يبذلونها دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.


تشير معلومات يتناقلها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بصور عن كتب رسمية بان رئيس هيئة الاركان المشتركة قرر   رفع رواتب العاملين في الجيش اعتبارا من 1/1/2017 على النحو التالي :

قوات حرس الحدود – 45 دينار

وحدات الميدان – 40 دينار

الوحدات المركزية – 35 دينار

المتقاعدين العسكريين – 25 دينار

مصادر مطلع أكد للصنارة بان هناك مسودة قرار يتم دراستها مؤكدا بان زيادة  الرواتب ستكون اعتبارا من الشهر القادم فيما لم يتم التاكد من زيادة  رواتي العاملين في الامن العام بعد.

مسودة قرار رفع رواتب العاملين في الجيش

مسودة قرار رفع رواتب العاملين في الجيش

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “عاجل .. زيادة رواتب الجيش والامن العام والمتقاعدين”

  1. كيف في زيادة وكل شهر بلاقي الراتب التقاعدي ينقص وهذا الشهر نقص عشرين دينار الله يعين المتقاعدين ويفرجها

اترك رداً