free web site hit counter الصنارة / | “التربية” تعتمد برنامج امتحان الثانوية العامة بصورته النهائية الصنارة /

“التربية” تعتمد برنامج امتحان الثانوية العامة بصورته النهائية

img

وزارة التربية والتعليم الاردنالصنارة – أقرت لجنة الامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم في اجتماع عقدته، اليوم الخميس، برنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية المقبلة للفروع الأكاديمية والمهنية بصورته النهائية المعتمدة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، ان لجنة الامتحانات العامة ناقشت وحللت كافة الآراء والملاحظات التي وردت على برنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2016 من قبل الطلبة وأولياء الأمور والميدان التربوي، وبناء على ذلك أجرت بعض التعديلات على البرنامج وقامت باعتماده بعد التعديل بصورته النهائية.

واضاف أنّ برنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، سيبدأ في الثالث عشر من 13/6/2016 وينتهي في 26/6/2016، مشيراَ إلى أن الجلسة الأولى من الامتحان ستبدأ الساعة الحادية عشرة صباحاً، والجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

وقال ان امتحان التدريب العملي سيبدأ صباح يوم السبت الموافق 30/ 4 / 2016 ولغاية مساء يوم الخميس الموافق 5 / 5/ 2016 ولمدة خمسة أيام، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بنشر البرنامج بصورته النهائية على موقعها الالكتروني www.moe.gov.jo إضافة إلى توزيعه على مديريات التربية والتعليم وجميع المدارس الثانوية في المملكة.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة