free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | الحكومة تغلق مقرات الاخوان المملوكة للجماعة فقط صحيفة الصنارة الاردنية

الحكومة تغلق مقرات الاخوان المملوكة للجماعة فقط

img
جماعة الاخوان المسلمين

جماعة الاخوان المسلمين

الصنارة – أغلقت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، مقر جماعة الإخوان المسلمين في محافظة مادبا بالشمع الأحمر، وذلك تنفيذا لأمر من محافظ مادبا، الدكتور محمد السميران.  وأكد  السميران في اتصال هاتفي مع “الغد” أن الجماعة تعد غير مرخصة قانونياً، وبناء على ذلك تم إغلاقها بالشمع الأحمر.

كما أغلقت الأجهزة الأمنية، اليوم، مقر الجماعة في محافظة إربد بالشمع الأحمر، بقرار من المحافظ سعد الشهاب، والشعبة التابعة لها في لواء الرمثا، وكذلك الأمر بالنسبة لمقر الجماعة في محافظتي المفرق والكرك.

وكانت الأجهزة الأمنية، أغلقت صباح يوم أمس، مقري جماعة الإخوان المسلمين الرئيس بمنطقة العبدلي في عمان بالشمع الأحمر دون إبداء الأسباب، تلاه في وقت لاحق إغلاق مقر فرع محافظة جرش.

ولوحظ من عمليات الاغلاق بان الحكومة استهدفت اغلاق المقرات المملوكة للجماعة وابقت على المقرات المستأجرة او المسجلة باسماء أشخاص كما هو الحال في محافظة الزرقاء حيث لا يوجد أي مقر مملوك للجماعة .

ومن المتوقع ان تسلم المقرات التي تم اغلاقها الى الجمعية المرخصة التي يراسها الشيخ عبد المجيد ذنيبات حتى البت في مصيرها قضائيا .

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً