free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | حالة الطقس من دائرة الارصاد الجوية وطقس العرب صحيفة الصنارة الاردنية

حالة الطقس من دائرة الارصاد الجوية وطقس العرب

img

999929
قالت دائرة الارصاد الجوية إن المملكة ستشهد ارتفاع اخرعلى درجات الحرارة الجمعة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء مشمسة و ربيعية لطيفة في معظم المناطق ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة االسرعة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم غد، في عمان الشرقية بين 22الى 13 درجة مئوية، عمان الغربية20 الى 11، المرتفعات الشمالية 18 الى9، وجبال الشراة 17الى8، البادية والسهول الشرقية 23الى 12، الاغوار الشمالية 27 الى16، الاغوار الوسطى 28الى 19، الاغوار الجنوبية 30 الى 20 والعقبة 29 الى19 درجة مئوية.
وتوقع طقس العرب أن ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافي ولكن تستمر دون مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء “أقل برودة” في عموم المناطق مُقارنة بالأيام الماضية مع ظهور بعض السُحب المختلفة، وتكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة.
وترتفع درجات الحرارة ليلة الجمعة مُقارنة بالليالي الماضية، لكن مع بقاء الأجواء باردة نسبياً بوجهٍ عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً