free web site hit counter صحيفة الصنارة الاردنية | قناة اليرموك ستبدأ بمهاجمة الاردن من تركيا صحيفة الصنارة الاردنية

قناة اليرموك ستبدأ بمهاجمة الاردن من تركيا

img

999884

الصنارة – تشير مصادر الصنارة بان السلمية التي تنتهجها جماعة الاخوان المسلمين في الاردن بدأت بالتلاشي بعدما انبثق عنها تيارا شبابيا جديدا غالبيته من ابناء العشائر يتادي بتصعيد الاجراءات بالطرق القانونية المتاجة ضد استفزازات الحكومة للجماعة بالطرق القانونية المتاجة .

المصادر اشارت بان قناة اليرموك التي تمتلكها الجماعة قررت بعدما سئمت من تجاهل طلبات ترخيصها رسميا من قبل المؤسسات الاردنية المعنية قررت الاستجابة لمطالب الشباب للحيلولة دون حدوث المزيد من الانقسامات  في صفوف الجماعة “قررت” نقل مكاتبها الى تركيا لتبدا اسلوبا اعلاميا جديدا أكثر جرأة في توجيه الانتقادات الى المؤسسات الاردنية والاستفزازات التي تعرضت لها الجماعة ولا زالت بحسب وصف مصدر اسلامي مطلع .

المصادر ابلغت عدد من وسائل الاعلام بان إدارة قناة اليرموك الفضائية قررت وقف التعاون مع الشركات والاستديوهات المحلية التي كانت تتعامل معها القناة بعد منعها من البث وتجاهل طلبات ترخيصها مؤكدة بانها بدأت بإجراءات نقل عملها ومواصلة البث من خارج المملكة”.

وكانت القوات الاردنية أغلقت مكاتب القناة رسميا في الأردن منذ نحو 8 أشهر بدعوى عدم الترخيص رسميا، قلجات القناة إلى البث والعمل عبر التعاقد مع شركات واستيودهات محلية لإنتاج وتسجيل برامجها قبل إعادة بثها عبر قمر فضائي خارجي.

تأتي هذه التطورات تجاه قناة اليرموك الفضائية، في الوقت الذي تشتعل فيه أزمة سياسية بين الحكومة وجماعة الإخوان المسلمين، التي تتهمها الحكومة بأنها “باتت غير مرخصة رسميا، بعد تقدم جمعية جماعة الإخوان المسلمين بترخيص رسمي، ومطالبة الأخيرة بنقل أملاك ومقار الجماعة للجمعية المرخصة”. 

الكاتب فريق موقع صنارة

فريق موقع صنارة

مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً