اسلاميات حديث اليوم

ما قاله الشيخ محمد العريفي للاردن والاردنيين

وجه الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي في منشور له على “فيسبوك حديثه عن محبته للأردن والأردنيين قائلاً ” والله إني أحب الأردن وأهلها ولهم في قلبي مكانة عالية وأتمنى لهم الأمن والسلام والاستقرار والأمان”. وأضاف العريفي في منشوره داعياً للأردن فقال: “اللهم احفظ على أهلنا في الأردن أمنهم وأمانهم .. اللهم أسبغ عليهم نعمتك ظاهرةً […]

طقس الاردت النشرة الجوية حالة الطقس
wether الارشيف حديث اليوم شبابيك

تفاصيل المنخفض الجوي القادم : امطار رعدية على معظم مناطق المملكة .. وزخات ثلجية على المرتفعات

تفاصيل المنخفض الجوي القادم : امطار رعدية على معظم مناطق المملكة .. وزخات ثلجية على المرتفعات #الصنارة #المنخفض_الجوي #الطقس #الأمطار #زخات_ثلجية #كتلة _هوائية_باردة  تتحرك في هذه الأثناء كتلة هوائية باردة عبر دول البلقان نحو الجزر اليونانية وجنوب تركيا، وبالتزامن مع تواجد مرتفع جوي ‘مؤقت وسريع الحركة’ فوق مناطق واسعة من غرب وجنوب القارة الأوروبية وشمال […]

ارتفاع
اسلاميات الارشيف حديث اليوم

التأمين النبوي الخماسي على الحياة / الشيخ عبد المجيد العمارنة

 عبد المجيد العمارنة / التأمين النبوي الخماسي على الحياة، التأمين الذي يغفل عنه كثير من الناس. يا عباد الله: لا تغفلوا عن التأمين الحلال .

خلع الولادة
اخبار منوعة الارشيف حديث اليوم شبابيك

ظاهرة خلع الوِلادة ليست خطاء طبياً..

ظاهرة خلع الوِلادة ليست خطاء طبياً    #الصنارة #خلع_الولادة #خطاء_طبياً  #الولادة #أطفال   نفت استشارية طب الأطفال وحديثي الولادة د. أسمى العشا وجود علاقة بين خلع الولادة وطريقة سحب الطفل من بطن أمه من قبل الطبيب، وذلك لان خلع الولادة هي أمر خلقي يخلق مع الطفل.

الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز
اسلاميات الارشيف حديث اليوم

مجمع سلمان للحديث النبوي يثير ثورة غير مسبوقة بين علماء المسلمين

#ساعه_استجابه #استغفروا_ربكم_ليغيثكم #علي_محمد  #يوم_الجمعه أعلن النائب العام السعودي سعود بن عبد الله المعجب أن مبادرة الملك سلمان بن عبد العزيز، بإنشاء مجمع للحديث النبوي تهدف لكشف المفاهيم المكذوبة عن الرسول عليه الصلاة والسلام.

ارشيف 2014 الاخبار الاردن اليوم حديث اليوم

مواطنون: النواب مسيرون و”ثقة وطبشة” للحكومة اليوم

الصنارة -تقدم اليوم حكومة هاني الملقي بيانها الوزاري الى مجلس النواب لطلب’ الثقة ‘ الذي سيتضمن خطوات لرفع أسعار سلع معينة و مناقشة غيرها من القضايا السياسية والاقتصادية تسبق عملية التصويت، استكمال مناقشات النواب والاستماع إلى رد الحكومة على مختلف الملاحظات التي يعرضها النواب في مداخلاتهم.