وزير التربية عمر الرزاز
الاخبار الاردن اليوم الارشيف

اهالي بلدة الباعج بالمفرق يناشدون وزير التربية نصرة ابنائهم

#الصنارة #المفرق #وزير_التربية_والتعليم #عمر_الرزاز #بلدة_الباعج

ناشد أهالي بلدة الباعج شرق محافظة المفرق وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز لنصرة أبنائهم المظلومين في مدرسة الفحيليه الأساسية المختلطة بمحافظةالمفرق منطقة الباعج بلدة الفحيلية .

وقال المواطن خالد الفحيلي أحد أولياء الأمور أن المدرسة من أسوأ مدارس المملكة من ناحية البنيه التحتيه ومنذ أكثر من عامين لا يوجد لهم سوى حمام واحد لكافة الطلاب ولا يوجد مياه للشرب نهائيآ.

وأضاف أولياء أمور الطلبة  أن احد الصفوف عبارة عن (كرفان) في الساحة الخارجية للمدرس وصف اخر أسفل الدرج.

وأكدو لسرايا بأنه يوجد صفين الرابع والخامس تم دمجهم بنفس الغرفة ويتم تقسيم الحصه بمعدل عشرون دقيقة لكل صف فكيف يكون تأسيس الطالب بمثل هذه الظروف كما أنه لا يوجد ساحه خارجيه حيث تقوم المعلمات بحمل الطلاب من أجل ادخالهم الى المدرسه من المياه بفصل الشتاء.

وأشار المواطنون لسرايا إنه تزداد معاناة الطلاب بعد الإنتهاء من الصف الخامس يذهبون للدراسة بمدرسة الباعج التي تبعد (6) كيلو متر ذهابآ وايابآ فكيف يستطيع هذا الطالب الذي يعتبر ما زال طفلا ان يذهب بالبرد القارص والمطر وفي حر الصيف بالاضافه الى الكلاب الضاله على الطريق علمآ بأنه يوجد قطعة أرض مخصصه مستقلة لوزارة التربيه والتعليم بمساحة (12)دونم .

وطالب المواطنين من وزير التربية والتعليم بالايعاز لمن يلزم لمساعدتنا ببناء المدرسة وكلنا امل وتفاؤل لما سمعناه من مواقف مشرفه لوزير التربية والتعليم بالفزعه للمظلومين من ابناء الوطن وستبقى بذاكرة أبناءنا الطلبة مدى الحياة .

 

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.