أفراد عصابة اقتحام المجمعات التجارية
اخبار دولية الاخبار الارشيف

عصابة اسيوية تنفذ 48 عملية سطو على مجمعات تجارية في الرياض

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على بقية أفراد العصابة الاسيوية التي تخصصت في اقتحام المجمعات التجارية والقيام  بعمليات سرقة وسطو .

وفي التفاصيل فقد صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ ١٤٣٩/٧/٦ بشأن القبض على عشرة وافدين من جنسية آسيوية ينتمون لتشكيل عصابي امتهنوا اقتحام المجمعات التجارية وسرقة المحال والصيدليات والشركات وتنوعت المسروقات بين مقتنيات وأجهزة ومبالغ نقدية جاوزت قيمتها النصف مليون ريال.

فقد أسفرت نتائج التحريات المكثفة -بفضل الله تعالى- من الإطاحة ببقية أفراد التشكيل الهاربين عشرة متهمين آخرين كما تبين ضلوعهم خلف ارتكاب (٤٨) حادثة جنائية بذات النمط والأسلوب الإجرامي.

وجاوزت قيمة المسروقات النقدية المليوني (٢,٠٠٠,٠٠٠) ريال جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية.

وشرطه منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.