المهندس علي ابو السكر كتلة الاصلاح
الاخبار الاردن اليوم الارشيف

انباء عن ارتفاع مديونية بلدية الزرقاء 8 ملايين دينار خلال 10 شهور

#الصنارة #بلدية_الزرقاء #بلدية_قوية #علي_ابو_السكر 

اكدت مصادر في بلدية الزرقاء بأن مديونية البلدية ارتفعت 8 ملايين دينار منذ استلام المهندس علي ابو السكر رئيسا للبلدية “قبل نحو 10 شهور” فيما لم نستطع التأكد من الخبر لامتناع ابو السكر عن الرد على هواتف الصنارة .

المصادر بينت بأن ارتفاع المديونية جاء لتسديد رواتب الموظفين ومكافآتهم بنحو 5 ملايين دينار بالاضافة لتراكم اشتراكات الضمان الاجتماعي خلال هذه الاشهر والبالغة نحو 3 ملايين ونصف رغم عدم تنفيذ مشاريع خدمية او تطوير في اعمالها .

المصادر اشارت بأن استمرار الوضع في البلدية سوف يتسبب بكارثة اقتصادية مدمرة وهو ما دقع عدد من رموز الزرقاء ووجهائها لمطالبة أصحاب القرار بايقاف هذا النزيف الذي بدد مدخرات البلدية ويكاد يفتك بما تبقى من آمال للمواطنين في تنفيذ الاصلاحات المنشودة.

مصادر مطلعة رجحت حدوث تغيير مفاجى خلال شهر اب القادم بعد تصاعد الاصوات المطالبة بتشكيل لجنة اصلاح وطنية لادارة شؤون البلدية وانقاذ ما يمكن انقاذه من مدخراتها ومواردها .

يفترض برئيس بلدية الزرقاء الكشف فورا عن ارتفاع مديونية البلدية منذ استلامه لرئاستها وكشف الارقام الحقيقية واعلانها امام المواطنين خاصة وان الصنارة علمت بان عدد من المعنيين في البلدية سيطالبون بهذا بموجب مذكرة استجواب خطية قريبا.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.