الاخبار الاردن اليوم الارشيف

الزرقاء – آخر تحقيقات الشرطة بقضية الطفلة المفقودة نيبال ابو دية

بيان الامن العام النهائي حول القضية تم تعميمه قبل قليل 

الصنارة – استنفرت عناصر الشرطة في الزرقاء بكافة اقسامها وكثفت عملياتها للبحث عن الطفلة المفقودة منذ الاربعاء الماضي نيبال ابو دية في ظروف غامضة بالتزامن من حملات متابعة ورصد من كافة المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة تطورات القضية التي لا زالت قوات الشرطة تتحفظ على مجرياتها .

كلاب بوليسية ومروحيات تستخدم بالبحث عن الطفلة نيبال

مصادر امنية أكدت بان هذه القضية تلقى اهتماما لدى مدير الامن العام وبمتابعة ميدانية من مدير شرطة الزرقاء مؤكدة استخدام كافة الاساليب البوليسية من مروحيات وكلاب بوليسية واجهزة تلكنولوجيا عصرية للكشف عن مصير الطفلة المفقودة التي لم يصدر اي تصريح امني او رسمي بخصوص قضيتها بعد، ما يشير ويعزز توصل قوات الامن الى خيوط عريضة سوف تؤدي الى كشف الملابسات كاملة والتي يبدو بأنها ستكون مفاجئة وعلى غير ما توقعه المتابعون ونشروه على مواقع التواصل الاجتماعي .

مفاجآت غير متوقعة 

الصنارة رصدت مشاركات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تشير بان منقبة تم تصويرها بواسطة كمرات مراقبة ربما تكون متورطة في عملية الخطف، وشريط فيديو يشير لمحاولة خطف فاشلة في نفس المنطقة قد يؤدي لكشف القضية بالتزامن مع الاعلان عن مكافآت مالية لمن يدلي باي معلومات عن اختفاء الطفلة نيبال، فيما نفى مصدر أمني اي علاقة لهذا الفيديو بقضية الطفلة المخطوفة مؤكدا بأن هناك عمليات بحث مكثفة سوف تؤدي لكشف تفاصيل القضية .

مصادر الصنارة أكدت بأن التحقيقات بشكل مباشر او غير مباشر طالت كافة اقرباء الفتاة المفقودة ومن هم على علاقة بها  مرجحة ظهور مفاجآت غير متوقعة بقضية اختفاء الطفلة بعد مرور أكثر من 36 ساعة على اختفائها ومن المؤكد بان هناك خيوط تم التوصل اليها وسط انباء عن العثور على جثتها متوفاة في ملجا احدى العمارات في المنطقة، وفق مصدر امني. الذي اصاف بان تاخير الاعلان عن ملابسات قضيتها تحسبا من تفاقم الامور بعد ورود معلومات بتدخل الجهاز القضائي في القضية.

التفاصيل كاملة بعد قليل

 

تابعونا 

 

آخر تطورات البحث عن الطفلة المفقودة نيبال في الزرقاء

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.