اخبار منوعة الارشيف شبابيك

تخدير فتاة المانية واغتصابها

بدأت في مدنية فرايبورغ الألمانية الجلسة الأولى من محاكمة عدد من المتهمين بينهم لاجئون سوريون في قضية اغتصاب جماعي ضد فتاة ألمانية حسب صحفية بيلد.

وعن تفاصيل المحاكمة قالت الصحيفة بدأت أمس محاكمة 11 متهما بينهم 8 سوريين في قضية اغتصاب فتاة ألمانية 18  عاما تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عاما وكانت الحادثة جرت في تشرين الأول الفائت، فيما غابت عن الجلسة الفتاة الضحية.

وذكرت الصحيفة بحسب الإدعاء أن أحد المتهمين وهو سوري ويدعى مجد ويعد المتهم الرئيس في القضية وضع مادة مخدرة للفتاة في مشروبها وبعدها اغتصبها بجانب ملهى ليلي ثم دعا أصدقاءه للتناوب عليها وهم 7 سوريين وشاب جزائري وآخر عراقي بالإضافة إلى شاب ألماني.

وبدوره محامي الدفاع عن المتهم الرئيس قال للصحيفة ليس من الإنصاف إطلاق أحكام مسبقة على موكلي والمحكمة هي صاحبة القرار في هذا الشأن وليس مايقال في الإعلام.

الجدير ذكره أن الشاب السوري مجد والذي ينحدر من مدنية القامشلي السورية له سوابق في ألمانيا تتعلق  بجرائم اغتصاب في حادثتين وكذلك حيازة مخدرات، قبل قيامه بجريمة فرايبورغ، كما أنه كان مقاتلا سابقا في سوريا ضمن مايعرف  بوحدات حماية الشعب الكردية.

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.