الاخبار الاردن اليوم الارشيف

نتنياهو .. حراك المعلمين في الاردن صناعة اسرائيلية وسوف نقوم بتطويره

ذكرت وسائل اعلام صهيونية بأن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تفاخر امام حشد يميني متطرف يطالب بترحيل الفلسطينيين الى الاردن بانه يقف وراء اضراب المعلمين في الاردن وخطط لزعزعة الامن والاستقرار باستخدام مجموعات مؤيدة للدولة الصهيونية في مصر وتركيا .

نتنياهو اشار بانه دعم حراك المعلمين من بداياته بواسطة تلك المجموعات التي خصصت فضائياتها للتحريض المستمر على على عدم التراجع وتحويل الحراك الى سياسي بالتنسيق مع قوى يسارية معارضة لاثارة الفتن والفوضى في الاردن تهدف الى الضغط على الاردن اقتصاديا وسياسيا للرضوخ لصقة القرن التي يشير احد بنودها الى توطين مئات الآلاف من الفلسطينيين في الاردن ولبنان ومصر .

نتنياهو اكد بان حراك المعلمين لم يعد خدماتيا بعد انضمامه للحراكات السياسية الاردنية واستغلاله من قبل المعارضة الخارجية في امريكا واوروبا  مؤكدا بان غالبية النقابات الاخرى سوف تتحرك ضمن برنامج زمني رسمه لتحقيق هذه الغاية بالتزامن مع موعد اعلان وتنفيذ صفقة القرن .

نتنياهو لفت بان تشكيل حكومة جديدة برئاسة خصومه من شانه ان يبدد هذه المخططات ويفشلها لافتا بان الاقلية العربية في الكنيست الاسرائيلي تسعى لدعم خصومه لافشال هذه المخططات .

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.