الارشيف

محاولة رشوة محامية الاميرة هيا في لندن ومحاربة انصار دحلان في الاردن

الصنارة – أكدت مصادر اعلامية متوافقة بان دبي حاولت رشوة محامية الاميرة هيا المتعلقة بحضانة اطفالها فب القضية المنظورة امام القضاء البريطاني ضد طليقها حاكم دبي محمد بن راشد وذلك من خلال توكيلها بقضايا دولية بقيمة نحو 5 ملايين جنيه استرليني .

المصادر اشارت بأن الامارات كلفت الفلسطيني المقيم لديها محمد دحلان باستخدام اذرعه في بريطانيا لتنفيذ هذه المهمة التي باءت بالفشل بعد ان رفضت المحامية قبول توكيلها باي قضية مهما بلغت الاتعاب وقامت بابلاغ الاميرة هيا بهذه المحاولة وهو ما ادى الى سوء في علاقة دحلان مع الجانب الاردني .

المصادر اشارت بان انصار دحلان والمنتفعين منه في الاردن تلقوا تحذيرات من تورطهم بتقاضي اموال من جهات خارجية تحسبا لتعرضهم للمساءلة والمحاكمة بتهمة تلقي اموال او اجندات خارجية خاصة وان عددا منهم من العاملين بقطاع الاعلام .

المصادر بينت بأن الاردن يقوم بالتنسيق مع القيادة الفلسطينية لاتخاذ موقف حازم بحق دحلان الذي اقحم نفسه بامور تمس القادة في الاردن بالتزامن مع توقعات بان الامارات سوف تقوم بطرده كونه لم يعد بامكانه تحقيق المهام الذي استقب من اجلها وقام باحراج قادة الامارات بعد الفشل المتكرر الذي سجله عدة مرات .

يأتي هذا بعد ان رصدت الدولة التركية مكافأة مالية لمن يبلغها بمعلومات يمكن ان تؤدي لاعتقال محمد دحلان المطلوب دوليا عقب ثبوت تورطه بجريمة قتل الاعلامي السعودي جمال خاشقجي .

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.