اخبار الفن الارشيف شبابيك

مفتي السعودية منع اقامة حفل مايا كيري قبل صلاة العشاء

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو وصورا لمفتي المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ التميمي وهو يعلن رفضه إقامة حفل غنائي للمطربة الشهيرة بالتعري ماريا كيري إلا بعد أداء صلاة العشاء.
وأحيت المغنية الامريكية ماريا كيري، التي اكتسبت شهرتها من عرض جسدها العاري لانها لا تقبل الصعود الى المسرح للغناء الا وهي شبه عارية لتقوم بعدها بحركات رقض مثيرة وفاضحة مع الرجال.

مايا أحيت حفل في بلد التوحيد السعودية وذلك ضمن الضوابط الشرعية كما صرحت هيئة الترفيه التي يتزعمها تركي الشيخ .

وظهرت ماريا كيري في حفلها الذي بدأ بعد إقامة صلاة العشاء  حتى يتسنى للمصلين من أداء الصلاة في الحرم المكي والذهاب مباشرة  لمكان الحفل الذي يبعد تقريبا ساعة عن الحرم المكي وساعة عن المدينة، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ومن الضوابط الشرعية أيضا منعت ماريا من إرتداء المايوه كعادتها على المسرح والتزمت كما تفاخر الإعلام السعودي بعادات البلد وتقاليدها، وليس دينها الذي تدين به، حيث إرتدت فستان طويل أخفى بعض مفاتنها، وأخفت القليل من صدرها لساعات معدودة عن الهواء و أعين البشر الأمر الذي تسبب بغضب الشباب.

ومن السخريات التي تداولها النشطاء بان عدد من راغبي المتعة ممن حضروا من أماكن بعيدة صلوا المغرب والعشاء جمعا وقصرا لأنهم على سفر وحتى يتمكنوا من مشاهد حفل المغنية الأمريكية ورؤية مفاتنها مباشرة وليس من خلال صورها المنتشرة على الإنترنت لكنهم انصدموا بمشاهدتها مرتدية فستان طويل لا يظهر جسمها إلا القليل منه.

وتابع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سخرياتهم حيث اشار احدهم  بأن طابور دخول الحفل إمتد لأكثر من كيلو متر خارج القاعة، ولو هناك فتوى من هيئة كبار العلماء، لأقيم الحفل في ساحة الحرم ليستوعب الملايين الذين تهافتوا على الحضور لمشاهدة حفل ماريا كيري الإسلامي ضمن الضوابط الشرعية،  في بلد التوحيد .

فريق موقع صنارة
مجموعة كتاب يشكلون جزء من فريق صحيفة الصنارة الاسبوعية يهتمون بالاخبار والسياسية والرياضة والاقتصاد.